عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
المنتخب الروسي يستفيق وديا ويهزم المجر بصعوبة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-19
ألحق المنتخب الروسي هزيمة صعبة جدا بمضيفه المنتخب المجري بنتيجة 2-1، في مباراة ودية أقميت على ملعب غروبابا أرينا.

وسجل المنتخب الروسي أولا في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني من ركنية تابعها سيرغي إيغناشيفيتش براسية جميلة وأعلن منها تقدم القياصرة 1-0.

ومن انفرادة رائعة لـ ألكسندر كيرجاكوف قبل 10 دقائق من نهاية وقت المباراة الأصلي جاء الهدف الثاني لروسيا من تسديدة إلى وسط الشباك المجرية.

الفرحة الروسية لم تدم طويلا حيث سجل أصحاب الأرض هدف تقليص الفارق بعد 6 دقائق فقط عن طريق نيمانيا نيكوليتش.

AFP ATTILA KISBENEDEKكابتن روسيا رومان شيروكوف والمجري إستفان كوفاكوس

وكان رجال المدرب الإيطالي فابيو كابيلو قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف لولا افتقادهم للحس التهديفي، وافتقادهم للمسة الأخيرة في المنطقة المحظورة للمنتخب الهنغاري.

ويهاجم الكثير من النقاد الرياضيين الروس كابيلو، الذي يصر على أن فريقه يلعب بشكل جيد، لكنه أنحى باللائمة على افتقاد اللاعبين للمسة الأخيرة أمام المرمى.

وجمعت روسيا 5 نقاط من 4 مباريات في تصفيات بطولة أوروبا 2016، وتحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة السابعة.

ATTILA KISBENEDEKمهاجم المنتخب الروسي أرتيوم دزويبا والمجري رولاند جوهايز في المباراة الودية بين المنتخبين

وخلال 7 مباريات رسمية في 2014 فازت روسيا في مواجهة واحدة فقط على ليختنشتاين 4-0 في سبتمبر/أيلول الماضي، فيما تلقت هزيمة أمام المضيفة النمسا 0-1 في آخر مباراة لها، وكانت في تصفيات اليورو بالذات.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان