ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   للتحالف مع القوات... المستقبل يشترط فكّ ارتباطهم بريفي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   بالاجماع.. وقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -  
ألبوم وائل كفوري يتربع على عرش الأولية في كافة الدول العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-21

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  أمس في 20 نوفمبر الجاري، ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري “الغرام المستحيل” الذي طال إنتظاره من قبل الملايين من عشاقه ومحبّي الفن الأصيل في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب. ومنذ الساعات الأولى على توزيع الألبوم في الأسواق شهدت الساحة الفنية والمبيعات زحف جماهيري غير مسبوق لشراء النسخة الرسمية من كافة مراكز المبيعات.

ويحقّق الألبوم أصداء أكثر من إيجابية، حيث يتربّع على عرش المركز الأوّل عبر موقع “أي تيونز” ضمن أكثر الألبومات العربية والعالمية طلبًا مرّة جديدة بعد أن كان قد تصدّر في كافة الدّول العربية الأسبوع الماضي قبل طرحه كاملاً.  ويضم الألبوم 8 أغنيات منوعة تحمل العناوين التالية: “صار الحكي”، “كل شي حواليي”، “ضميرك مرتاح”، “الغرام المستحيل”، “ما في لو”، “على فكرة”، “يا بكون” و”كيفك يا وجعي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان