ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ألبوم وائل كفوري يتربع على عرش الأولية في كافة الدول العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-21

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  أمس في 20 نوفمبر الجاري، ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري “الغرام المستحيل” الذي طال إنتظاره من قبل الملايين من عشاقه ومحبّي الفن الأصيل في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب. ومنذ الساعات الأولى على توزيع الألبوم في الأسواق شهدت الساحة الفنية والمبيعات زحف جماهيري غير مسبوق لشراء النسخة الرسمية من كافة مراكز المبيعات.

ويحقّق الألبوم أصداء أكثر من إيجابية، حيث يتربّع على عرش المركز الأوّل عبر موقع “أي تيونز” ضمن أكثر الألبومات العربية والعالمية طلبًا مرّة جديدة بعد أن كان قد تصدّر في كافة الدّول العربية الأسبوع الماضي قبل طرحه كاملاً.  ويضم الألبوم 8 أغنيات منوعة تحمل العناوين التالية: “صار الحكي”، “كل شي حواليي”، “ضميرك مرتاح”، “الغرام المستحيل”، “ما في لو”، “على فكرة”، “يا بكون” و”كيفك يا وجعي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان