عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   هدوء حذر في مخيم المية ومية وحماس دعت لسحب المسلحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -  
ألبوم وائل كفوري يتربع على عرش الأولية في كافة الدول العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-21

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  أمس في 20 نوفمبر الجاري، ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري “الغرام المستحيل” الذي طال إنتظاره من قبل الملايين من عشاقه ومحبّي الفن الأصيل في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب. ومنذ الساعات الأولى على توزيع الألبوم في الأسواق شهدت الساحة الفنية والمبيعات زحف جماهيري غير مسبوق لشراء النسخة الرسمية من كافة مراكز المبيعات.

ويحقّق الألبوم أصداء أكثر من إيجابية، حيث يتربّع على عرش المركز الأوّل عبر موقع “أي تيونز” ضمن أكثر الألبومات العربية والعالمية طلبًا مرّة جديدة بعد أن كان قد تصدّر في كافة الدّول العربية الأسبوع الماضي قبل طرحه كاملاً.  ويضم الألبوم 8 أغنيات منوعة تحمل العناوين التالية: “صار الحكي”، “كل شي حواليي”، “ضميرك مرتاح”، “الغرام المستحيل”، “ما في لو”، “على فكرة”، “يا بكون” و”كيفك يا وجعي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان