عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
لبنان مرة جديدة في موسوعة "غينيس" من خلال حرف "يو"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-22
رسم 1860 لبنانيا حرف "يو" او "U" بالانكليزية، الحرف الاول من كلمة "يونايتد"موحدون في وسط بيروت، في سعيهم الى دخول موسوعة
"غينيسللارقام القياسية، وتوجيه رسالة حول ضرورة الوحدة من اجل مساعدة بلدهم على الصمود في مواجهة الاخطار السياسية القائمة.

وسجل الرقم السابق في مجمع "آرامكو" في السعودية، وشارك فيه 852 شخصا رسموا حرف "في" بالانكليزيةوادرج في موسوعة "غينيس" في خانة "اكبر رسالة بشرية".

ونظمت "جمعية احتفالات بيروت" الحدث في ذكرى استقلال لبنان ال71. ويفترض ان يحصل لبنان على شهادة بتحطيم الرقم السابق، بعد ان تتحقق مؤسسة "غينيس" من احترام الشروط الموضوعة لمثل هذا الانجاز.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان