نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
قوى الأمن تزيل المخالفات وعربات الخضار من شوارع صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-22

افادت الوكالة الوطنية للاعلام بانه "منذ ساعات الصباح الاولى تقوم وحدات من رجال قوى الامن الداخلي والقوى السيارة وفرع المعلومات ومفرزة استقصاء الجنوب، بعملية واسعة لازالة المخالفات وعربات الخضار والبسطات التي تحتل الشوارع والارصفة في صيدا، اضافة الى ازالة العوائق الحديدية وغيرها".

وبوشرت الحملة في السوق التجاري وصولا الى الكورنيش البحري (كورنيش الشهيد رفيق الحريري) وميناء صيدا وعدد من الشوارع وساحات المدينة، حيث قامت القوى الامنية بنقل هذه العربات والعوائق بسيارات تابعة لفرق الطوارىء التابعة للبلدية بعد اعداد محاضر تفصيلية فيها وبمحتوياتها.

وواكبت الحملة قوى من الجيش وسيارات الدفاع المدني والاطفاء. وتأتي هذه الحملة بعدما وجهت البلدية تبليغات رسمية للمخالفين قبل ايام عدة بوجوب الالتزام بقرارات المجلس البلدي، مشددة على ان هذه الحملة ستنفذ صباح هذا اليوم.

كما طالبت البلدية مؤازرة هيئات المجتمع المدني دعم هذه الخطة لتنظيم المدينة والسوق التجاري وازالة المخالفات لكنها باءت بالفشل، لان هناك عددا منهم لم يلتزم القرار.


الوكالة الوطنية للإعلام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان