عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
حمود في عشاء صيادلة المستقبل- صيدا والجنوب : مقاطعة انتخاب رئيس الجمهورية خنق للديمقراطية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-23
 

 

برعاية منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصرحمود ، اقام قطاع الصيادلة في تيار المستقبل في الجنوب لقاء للصيادلة في " كاونتري كلوب" في القرية صيدا خصص للتداول في شؤون وشجون القطاع والقضايا النقابية ذات العلاقة ، وشارك في اللقاء الذي تخلله عشاء نقيب صيادلة لبنان ربيع حسونة وعضو منسقية الجنوب رمزي مرجان ومنسق قطاع المهن الحرة في الجنوب المهندس وسيم البابا وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس محمد البابا ومنسق صيادلة المستقبل في صيدا وسام بعاصيري وحشد كبير من الصيادلة ..

والقى الدكتور حمود كلمة بالمناسبة نقل فيها الى الحضور تحيات النائب بهية الحريري وامين عام التيار احمد الحريري ، مؤكدا على مواقف تيار المستقبل ورئيسه الرئيس سعد الحريري من مختلف القضايا الراهنة فأعرب عن التضامن الكامل  مع العسكريين المخطوفين واهاليهم مثمنا جهود الحكومة اللبنانية من اجل الافراج عنهم.

وتطرق حمود الى افادة النائب مروان حمادة امام المحكمة الدولية، فقال انه سلّط الضوء على عينة من الممارسات الاجرامية والنزعة التَسَلطِيّة والمَرَضِيّة لبشار الاسد، وان ارادة اللبنانيين الاستقلاليين للحفاظ على لبنان الدولة والكيان كانت الاقوى رغم الاغتيالات والقمع المخابرتي. وقال: واليوم مع استمرار جلسات المحكمة الدولية  بدأنا نرى شعاع شمس العدالة تظهر رويداً رويداً من اجل اظهار من خطط ونفذ اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري باني نهضة لبنان السياسية والانمائية.

وراى حمود ان الاستقلال هذا العام اتى ولبنان جمهورية من دون رئيس، لأن من يدّعون حب لبنان يخنقون الحياة الديموقراطية فيه عبر مقاطعة جلسات انتخاب رئيس للجمهورية... وان مقولة الجنرال ميشال عون " انا ولا احد " لم تعد صالحة الاستعمال  .

واكد حمود على المواقف التي اطلقها الرئيس سعد الحريري بمناسبة الاستقلال من ان هذا  العيد هو  " مناسبة لتجديد الدعوة إلى خريطة الطريق التي تحمي لبنان من العواصف المحيطة، والمبادرة دون أدنى تأخير لإجراء مشاورات للتوافق على انتخاب رئيس للجمهورية، يضع في أولوياته إحياء الحوار الوطني وتعطيل ألغام الفتنة، وفك الاشتباك الأمني والعسكري مع الحرب السورية ".  وراى حمود ان ما يريده الرئيس سعد الحريري هو حوار فعلي وجاد  يهدف  الى ايجاد الحلول المناسبة للمشكلات الداخلية اللبنانية الناتجة عن الممارسات السياسية الخاطئة  لاحزاب  8 آذار وحليفهم الجنرال ميشال عون.

وكانت كلمة لنقيب صيادلة لبنان ربيع حسونة تناول فيها شؤون وشجون مهنة الصيدلة والشأن النقابي الداخلي ، وكلمة ترحيب من منسق صيادلة المستقبل في صيدا وسام بعاصيري .

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان