ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -  
فضيحة.. طبيب يصوّر ويضحك خلال إجراء عملية جراحية في مستشفى رفيق الحريري الجامعي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-24
جرى تداول فيديو عبر "واتس آب" من داخل غرفة عمليات "مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي" في بيروت يحوي مشاهد مقززة لعملية جراحية شرجية لأحد المرضى.
وتضمن الفيديو مشاهد تبيّن استهزاء الاطباء بعملية استخراج شيء من الشرج، مع استعمال عبارات بعيدة كل البعد عن مهنية الطبيب كـ"وصلت الديليفري"، وغيرها من الالفاظ التي لا تمت بصلة لأخلاقيات التعامل مع المرضى داخل غرفة العمليات ولا تحفظ خصوصيتهم.

ولاحقاً اعلن وزير الصحة وائل ابو فاعور انه اتخد قراراً بتوقيف طبيب وممرضة عن العمل في مستشفى رفيق الحريري لاقدامهما على تصوير العملية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان