هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
فضيحة.. طبيب يصوّر ويضحك خلال إجراء عملية جراحية في مستشفى رفيق الحريري الجامعي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-24
جرى تداول فيديو عبر "واتس آب" من داخل غرفة عمليات "مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي" في بيروت يحوي مشاهد مقززة لعملية جراحية شرجية لأحد المرضى.
وتضمن الفيديو مشاهد تبيّن استهزاء الاطباء بعملية استخراج شيء من الشرج، مع استعمال عبارات بعيدة كل البعد عن مهنية الطبيب كـ"وصلت الديليفري"، وغيرها من الالفاظ التي لا تمت بصلة لأخلاقيات التعامل مع المرضى داخل غرفة العمليات ولا تحفظ خصوصيتهم.

ولاحقاً اعلن وزير الصحة وائل ابو فاعور انه اتخد قراراً بتوقيف طبيب وممرضة عن العمل في مستشفى رفيق الحريري لاقدامهما على تصوير العملية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان