عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
فضيحة.. طبيب يصوّر ويضحك خلال إجراء عملية جراحية في مستشفى رفيق الحريري الجامعي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-24
جرى تداول فيديو عبر "واتس آب" من داخل غرفة عمليات "مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي" في بيروت يحوي مشاهد مقززة لعملية جراحية شرجية لأحد المرضى.
وتضمن الفيديو مشاهد تبيّن استهزاء الاطباء بعملية استخراج شيء من الشرج، مع استعمال عبارات بعيدة كل البعد عن مهنية الطبيب كـ"وصلت الديليفري"، وغيرها من الالفاظ التي لا تمت بصلة لأخلاقيات التعامل مع المرضى داخل غرفة العمليات ولا تحفظ خصوصيتهم.

ولاحقاً اعلن وزير الصحة وائل ابو فاعور انه اتخد قراراً بتوقيف طبيب وممرضة عن العمل في مستشفى رفيق الحريري لاقدامهما على تصوير العملية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان