عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
فضيحة.. طبيب يصوّر ويضحك خلال إجراء عملية جراحية في مستشفى رفيق الحريري الجامعي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-24
جرى تداول فيديو عبر "واتس آب" من داخل غرفة عمليات "مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي" في بيروت يحوي مشاهد مقززة لعملية جراحية شرجية لأحد المرضى.
وتضمن الفيديو مشاهد تبيّن استهزاء الاطباء بعملية استخراج شيء من الشرج، مع استعمال عبارات بعيدة كل البعد عن مهنية الطبيب كـ"وصلت الديليفري"، وغيرها من الالفاظ التي لا تمت بصلة لأخلاقيات التعامل مع المرضى داخل غرفة العمليات ولا تحفظ خصوصيتهم.

ولاحقاً اعلن وزير الصحة وائل ابو فاعور انه اتخد قراراً بتوقيف طبيب وممرضة عن العمل في مستشفى رفيق الحريري لاقدامهما على تصوير العملية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان