ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   فيديو.. ريال مدريد يروض ذئاب روما   -   حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد   -   تأليف الحكومة سيأخذ وقتاً طويلاً   -   ماذا عن عودة السنيورة و"صقور" المستقبل إلى الضوء بعد غياب؟   -  
التنجيم يغزو عالم الطيران!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-25

وفق توقع أطلقه المنجّم البرازيلي المشهور جوسيلينو نوبريغا دا لاز، تواجه الرحلة الرقم "جي جي 3720" بين ساو باولو وبرازيليا، التابعة لشركة الطيران "تام"، والتي تقوم عند يوم الأربعاء 26 تشرين الثاني (نوفمبر) عند العاشرة والنصف بتوقيت غرينتش، مشكلة تقنية وستتحطم فوق مبنى في شارع باوليستا، الشارع الرئيسي في ساو باولو، بعد إقلاعها بلحظات من مطار كونغونياس.
ويعود توقع المنجّم بسقوط هذه الطائرة إلى عام 2005، إدلى بها في تصريحات صحافية، ثم سجل توقعه في الدوائر الرسمية، مؤكدًا أن هذا ما سيحصل. لذا، قررت الشركة تغيير رقم الرحلة إلى "جي جي 4732"، علها بذلك تتجنب سقوط الطائرة.

قيمة أساسية
وقالت الشركة في بيان لها: "سلامة الركاب قيمة أساسية، وبالتالي تم أخذ هذا الإنذار في الحسبان، وستبقى الشركة متيقظة للعمليات خلال الفترة المذكورة". وأفادت تقارير مختصة بالطيران بأن الهيئة الإقليمية للسلامة الجوية في البرازيل لاحظت أن الطائرات لا تحلق فوق شارع باوليستا بعد الإقلاع.

والمنجم نفسه من توقع وفاة الأميرة ديانا، و إرتون سينا سائق فورمولا وان، والمرشح للرئاسة البرازيلية إدواردو كامبوس، الذي توفي في حادث جوي في آب (أغسطس) الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 69 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان