عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
التنجيم يغزو عالم الطيران!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-25

وفق توقع أطلقه المنجّم البرازيلي المشهور جوسيلينو نوبريغا دا لاز، تواجه الرحلة الرقم "جي جي 3720" بين ساو باولو وبرازيليا، التابعة لشركة الطيران "تام"، والتي تقوم عند يوم الأربعاء 26 تشرين الثاني (نوفمبر) عند العاشرة والنصف بتوقيت غرينتش، مشكلة تقنية وستتحطم فوق مبنى في شارع باوليستا، الشارع الرئيسي في ساو باولو، بعد إقلاعها بلحظات من مطار كونغونياس.
ويعود توقع المنجّم بسقوط هذه الطائرة إلى عام 2005، إدلى بها في تصريحات صحافية، ثم سجل توقعه في الدوائر الرسمية، مؤكدًا أن هذا ما سيحصل. لذا، قررت الشركة تغيير رقم الرحلة إلى "جي جي 4732"، علها بذلك تتجنب سقوط الطائرة.

قيمة أساسية
وقالت الشركة في بيان لها: "سلامة الركاب قيمة أساسية، وبالتالي تم أخذ هذا الإنذار في الحسبان، وستبقى الشركة متيقظة للعمليات خلال الفترة المذكورة". وأفادت تقارير مختصة بالطيران بأن الهيئة الإقليمية للسلامة الجوية في البرازيل لاحظت أن الطائرات لا تحلق فوق شارع باوليستا بعد الإقلاع.

والمنجم نفسه من توقع وفاة الأميرة ديانا، و إرتون سينا سائق فورمولا وان، والمرشح للرئاسة البرازيلية إدواردو كامبوس، الذي توفي في حادث جوي في آب (أغسطس) الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان