ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
التنجيم يغزو عالم الطيران!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-25

وفق توقع أطلقه المنجّم البرازيلي المشهور جوسيلينو نوبريغا دا لاز، تواجه الرحلة الرقم "جي جي 3720" بين ساو باولو وبرازيليا، التابعة لشركة الطيران "تام"، والتي تقوم عند يوم الأربعاء 26 تشرين الثاني (نوفمبر) عند العاشرة والنصف بتوقيت غرينتش، مشكلة تقنية وستتحطم فوق مبنى في شارع باوليستا، الشارع الرئيسي في ساو باولو، بعد إقلاعها بلحظات من مطار كونغونياس.
ويعود توقع المنجّم بسقوط هذه الطائرة إلى عام 2005، إدلى بها في تصريحات صحافية، ثم سجل توقعه في الدوائر الرسمية، مؤكدًا أن هذا ما سيحصل. لذا، قررت الشركة تغيير رقم الرحلة إلى "جي جي 4732"، علها بذلك تتجنب سقوط الطائرة.

قيمة أساسية
وقالت الشركة في بيان لها: "سلامة الركاب قيمة أساسية، وبالتالي تم أخذ هذا الإنذار في الحسبان، وستبقى الشركة متيقظة للعمليات خلال الفترة المذكورة". وأفادت تقارير مختصة بالطيران بأن الهيئة الإقليمية للسلامة الجوية في البرازيل لاحظت أن الطائرات لا تحلق فوق شارع باوليستا بعد الإقلاع.

والمنجم نفسه من توقع وفاة الأميرة ديانا، و إرتون سينا سائق فورمولا وان، والمرشح للرئاسة البرازيلية إدواردو كامبوس، الذي توفي في حادث جوي في آب (أغسطس) الماضي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان