باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
أتلتيكو وليفركوزن لحسمِ تأهّلهما اليوم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-25
يبدو أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل الموسم الماضي وباير ليفركوزن الالماني الأقرب إلى اللحاق برَكبِ المتأهلين الى الدور ثمن النهائي عندما يستضيفان أولمبياكوس اليوناني وموناكو الفرنسي على التوالي اليوم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعات من 1 إلى 4 في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المباراة الأولى، يسعى اتلتيكو مدريد الى استغلال عاملَي الارض والجمهور لمواصلة صحوته في المسابقة القارية التي بلغَ مباراتها النهائية الموسم الماضي، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستضيف اولمبياكوس على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة مدريد.

ويتصدّر رجال المدرّب الارجنتيني دييغو سيميوني المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام اولمبياكوس ويوفنتوس الايطالي الذي يحلّ ضيفاً على مالمو السويدي صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ويُمنّي أتلتيكو مدريد النفس بضرب عصفورين بحجر واحد، فهو يرغب في الثأر لخسارته أمام اولمبياكوس 2-3 في الجولة الأولى وحجز بطاقته الى الدور المقبل قبل الجولة الاخيرة حيث سيحلّ ضيفاً على يوفنتوس.

وفي المجموعة ذاتها، سيكون يوفنتوس مطالباً بتجديد فوزه على مالمو للإبقاء على آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي. وفي المباراة الثانية، لا تختلف حال باير ليفركوزن عن أتلتيكو مدريد، وسيخوض مواجهته امام موناكو بشعارَي الثأر للخسارة 0-1 في الجولة الأولى وبلوغ الدور ثمن النهائي.

وفي المجموعة الثانية، يخوض المدرّب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز أكبرَ تحَدّ في مسيرته التدريبية مع ليفربول عندما يحلّ ضيفاً على لودوغوريتس رازغراد.

ويُدرك رودجرز وليفربول جيّداً أنّ أيّ نتيجة غير الفوز تعني توديعَه للمسابقة، وبالتالي سيسعى الى الظفر بالنقاط الثلاث التي تجعل مصيرَه بين يديه في الجولة الاخيرة عندما يستضيف بازل السويسري الذي يستضيف ريال مدريد في اختبار لا يخلو من صعوبة على الرغم من أنّ حامل اللقب ضمنَ بلوغه الدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة، يخوض أرسنال اختباراً صعباً أمام ضيفه بوروسيا دورتموند المتصدّر وصاحب العلامة الكاملة حتى الآن.
ويأمل أرسنال في مصالحة جماهيره بعد النتائج المخيّبة في مختلف المسابقات، آخرُها سقوطه أمام ضيفه مانشستر يونايتد 1-2 في البريمر ليغ السبت الماضي، علماً بأنّه أهدرَ فرصةً ذهبية لحجز بطاقته الى المسابقة القارّية في الجولة الماضية عندما تقدّم على ضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة قبل ان يسقط في فخّ التعادل 3-3.

برنامج الليلة
زينيت - بنفيكا 19:00
أندرلخت - غلطة سراي 21:45
مالمو - يوفنتوس 21:45
لودوغوريتس - ليفربول 21:45
بازل - ريال مدريد 21:45
باير ليفركوزن - موناكو 21:45
أتلتيكو مدريد - أولمبياكوس 21:45
آرسنال - بوروسيا دورتموند 21:45
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 62 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان