يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
الحجيري : لا أحد يمكنه الاتصال بخاطفي العسكريين من دون سند من الدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-26
أشار رئيس بلدية عرسال علي الحجيري لـ"المركزية" الى انه و الشيخ مصطفى الحجيري "أبو طاقية" ، أطفآ حاليا محركاتهما ولا يتدخلان في ملف العسكريين المحتجزين لدى "جبهة النصرة" و"داعش" ، مضيفا "نحن بحاجة الى تكليف رسمي للتفاوض، فلا أحد يمكنه الاتصال بالخاطفين من دون سند من الدولة"، مؤكدا ان "رئيس الحكومة تمام سلام والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم تسلما المفاوضات ونحن لا نتدخل".

ولفت الى ان "المفاوضات كانت أسهل في بداية الأزمة حيث كان الخاطفون يطالبون بثلاثة سجناء مقابل كل عسكري، لكن الدولة ماطلت وبعض الجهات عرقلت الاتصالات، فبتنا اليوم أمام هذا الوضع الصعب". 

على صعيد آخر، وصف الحجيري الوضع في المدينة، بالمستتب، تخرقه اشكالات بسيطة ومحدودة، مشيرا الى ان "وضع النازحين السوريين جيد نوعا ما، وهم موجودون في خيمهم". وقال "المسلحون باتوا محصورين في الجرود، ووجودهم شبه معدوم في المدينة".

وكشف ان المعاون أول المتقاعد في الجيش محمد أحمد الحجيري الذي خطف أمس، تم اطلاقه وسيعود الى عرسال في الساعات المقبلة، وهو خطف لأسباب شخصية وعلى خلفيات مادية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان