عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
الحجيري : لا أحد يمكنه الاتصال بخاطفي العسكريين من دون سند من الدولة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-26
أشار رئيس بلدية عرسال علي الحجيري لـ"المركزية" الى انه و الشيخ مصطفى الحجيري "أبو طاقية" ، أطفآ حاليا محركاتهما ولا يتدخلان في ملف العسكريين المحتجزين لدى "جبهة النصرة" و"داعش" ، مضيفا "نحن بحاجة الى تكليف رسمي للتفاوض، فلا أحد يمكنه الاتصال بالخاطفين من دون سند من الدولة"، مؤكدا ان "رئيس الحكومة تمام سلام والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم تسلما المفاوضات ونحن لا نتدخل".

ولفت الى ان "المفاوضات كانت أسهل في بداية الأزمة حيث كان الخاطفون يطالبون بثلاثة سجناء مقابل كل عسكري، لكن الدولة ماطلت وبعض الجهات عرقلت الاتصالات، فبتنا اليوم أمام هذا الوضع الصعب". 

على صعيد آخر، وصف الحجيري الوضع في المدينة، بالمستتب، تخرقه اشكالات بسيطة ومحدودة، مشيرا الى ان "وضع النازحين السوريين جيد نوعا ما، وهم موجودون في خيمهم". وقال "المسلحون باتوا محصورين في الجرود، ووجودهم شبه معدوم في المدينة".

وكشف ان المعاون أول المتقاعد في الجيش محمد أحمد الحجيري الذي خطف أمس، تم اطلاقه وسيعود الى عرسال في الساعات المقبلة، وهو خطف لأسباب شخصية وعلى خلفيات مادية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان