بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
مصادر : قوى 8 أذار لن تقدم اي تنازلات و قرارها في سوريا.. فما جدوى الحوار معها ؟؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-28
ذكرت مصادر في 14 اذار باللقاء الذي جمع في مقر السفارة السورية في لبنان وزير الخارجية وليد المعلم الذي يعرج ليلا على بيروت في طريق عودته من روسيا، مع اركان قوى 8 اذار والرسائل التي اراد توجيهها الى المعنيين باستمرار امساك سوريا بزمام الاستحقاقات الاساسية في لبنان ومن ضمنها الرئاسة، مشيرة الى ان سوريا ابلغت حلفاءها انها تحرص على ان تكون لها الكلمة الفصل في الرئاسة كما في السابق وترفض وصول رئيس من قوى 14 اذار وهي مستمرة بلعب دورها المركزي على الساحة اللبنانية ودعت حلفاءها الى عدم اتخاذ اي قرار في هذا الشأن قبل العودة اليها.

وتؤكد المصادر ل - المركزية- ان مجمل هذه التطورات مضافة اليها زيارة المعلم الى موسكو واستقباله من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولئن خصصت للتشاور في الحل السياسي للازمة السورية، الا انها لا توحي بامكان تقديم حلفاء محور الممانعة في لبنان اي تنازلات قبل اتضاح الخطوط العريضة للحل السياسي في المنطقة، وما دامت الامور على هذا النحو وفريق 8 اذار لا يقيم وزنا للشراكة الوطنية ولا لمقررات الحوار ولا لمصير الوطن برمته، فأي جدوى من الحوار؟
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان