الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
مانشستر سيتي يأس من قدوم إيسكو للدوري الممتاز
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-28

أظهر لاعب الوسط الإسباني إيسكو في الفترة الأخيرة مستوى ممتازا مع ناديه ريال مدريد، حجز فيه على الأغلب مكانا له في التشكيلة الأساسية.

تحسن إيسكو هذا أدخل اليأس على ما يبدو على الفرق التي كانت تأمل بضم لاعب ملقا السابق.

التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي سعى دوما وفي مناسبات مختلفة لاستمالة اللاعب نحو ملعب الاتحاد، وبدأ ذلك عند التوقيع بين الريال وملقا، حيث كان يأمل بيليغريني بعدم إتمام المفاوضات والالقاء بسنارته نحو إيسكو.

ومع وصول الكولومبي خيمس رودريغيز إلى القلعة البيضاء أعاد السيتيزن محاولاته لاصطياد اللاعب، كونه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.

لكن إصابة بيل ومودريتش في الفترة الأخيرة منحت إيسكو فرصة جديدة للمشاركة، استغلها على أنسب وجه ولمع بشكل رائع في كتيبة كارلو أنشيلوتي. وقد لعب إيسكو الآن في 18 مباراة للفريق المدريدي بمجموع 998 دقيقة.

AFP FRANCISCO LEONGلاعبا ريال مدريد لوكا مودريتش وغاريث بيل

وبعد كل هذه التفاصيل خرجت صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي، لتعتبر أن مانشستر يأس من قدوم اللاعب إلى الدوري الإنكليزي، كونه يعيش أياما سعيدة في سانتياغو برنابيو ومدربه راض عن أدائه.

                                 

AFP FRANCK FIFEالإيطالي أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يتحدث مع لاعبه إيسكو وفي جانبمها مارسيلو ورونالدو

المصدر: RT + "ماركا"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان