بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
أرسنال ينتفض ويهزم وست بروميتش في الدوري الممتاز
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-29
انتفض فريق أرسنال وحقق فوزا قويا على مضيفه فريق وست بروميتش 1-0 في الأسبوع الـ13 للدوري الإنكليزي الممتاز، وحسن الجانرز من موقعه في الجدول العام وتقدم للمركز الرابع مؤقتا.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك في الدقيقة الـ60 بعد تمريرة جميلة من كازورلا، أكملها برأسه إلى وسط شباك بروميتش.

ويملك أرسنال الآن 20 نقطة في المركز الرابع، أما مانشستر يونايتد، الذي يلاقي في وقت لاحق فريق هال سيتي، بفارق نقطة واحدة.

AFP IAN KINGTONلاعب أرسنال داني ويلبك يسجل في شباك بروميتش في الدوري الإنكليزي

ورفعت جماهير الأرسنال أثناء المباراة لافتة كتب عليها "شكرا فينغر (مدرب الفريق الفرنسي) على تاريخك الرائع.. ارحل من فضلك."

وخسر آرسنال في المباراتين الماضيتين أمام سوانسي ومان يونايتد بالنتيجة ذاتها 1-2، لكنه حسن من موقفه قليلا أمام جماهيره بالتأهل للدور الثاني لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بوروسيا دورتموند  2-0.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان