مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
أرسنال ينتفض ويهزم وست بروميتش في الدوري الممتاز
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-29
انتفض فريق أرسنال وحقق فوزا قويا على مضيفه فريق وست بروميتش 1-0 في الأسبوع الـ13 للدوري الإنكليزي الممتاز، وحسن الجانرز من موقعه في الجدول العام وتقدم للمركز الرابع مؤقتا.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك في الدقيقة الـ60 بعد تمريرة جميلة من كازورلا، أكملها برأسه إلى وسط شباك بروميتش.

ويملك أرسنال الآن 20 نقطة في المركز الرابع، أما مانشستر يونايتد، الذي يلاقي في وقت لاحق فريق هال سيتي، بفارق نقطة واحدة.

AFP IAN KINGTONلاعب أرسنال داني ويلبك يسجل في شباك بروميتش في الدوري الإنكليزي

ورفعت جماهير الأرسنال أثناء المباراة لافتة كتب عليها "شكرا فينغر (مدرب الفريق الفرنسي) على تاريخك الرائع.. ارحل من فضلك."

وخسر آرسنال في المباراتين الماضيتين أمام سوانسي ومان يونايتد بالنتيجة ذاتها 1-2، لكنه حسن من موقفه قليلا أمام جماهيره بالتأهل للدور الثاني لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بوروسيا دورتموند  2-0.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان