خطوات لافتة من نقابة المحامين حيال السجناء.. ما هي؟   -   الممرضة التي أشرفت على ولادة طفل في "عجقة" أوتستراد خلدة تروي التفاصيل (فيديو)   -   وزير الإقتصاد عن سعر ربطة الخبز: لن أقبل بزيادته   -   في ناس ميتة من الجوع".. المساعدات التي انطلقت كشفت وجع الناس وفقرهم (فيديو)   -   بوصعب: الجيش يأتمر فقط بقائده   -   معتصمون ينفذون تظاهرة أمام منزل سمير الخطيب (فيديو)   -   تكتل "الجمهورية القوية" لن يسمي أحداً في الإستشارات النيابية   -   الأزمة تتفاقم.. أكثر من 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي بظرف أسبوع   -   جو معلوف يفجر مفاجأة في ملف إقفال "جرس سكوب".. هذا ما قاله   -   تهافت على محطات المحروقات.. والنقابة ترد: لا ازمة بنزين ولا مازوت   -   لبناني يسجن لـ 40 عاما لاتهامه بالتورط بالتحضير لاعتداءات لمصلحة حزب الله في أميركا   -   علوش ل"العرب": عدم تدخّل الخليج ناتج عن سياسة عون وباسيل و"حزب الله"   -  
بيليه يتحسن في العناية المركزة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-11-30
أصدر مستشفى ساو باولو ألبرت أينشتاين بيانا قال فيه إن أسطورة كرة القدم بيليه يتحسن، وعاد يتحدث رغم أنه ما زال في العناية المركزة.

وتستجيب صحة بيليه بشكل جيد للمضادات الحيوية، علما أن عمليات غسيل الكلى المؤقتة ما تزال جارية. وهو السبب الذي نقل بسببه الأسطورة إلى العناية المركزة.

وقال المستشفى إن بيليه يواصل التعافي وإن الأطباء يعتزمون فصل جهاز غسيل الكلى في وقت قريب.

في وقت سابق من هذا الأسبوع أجرى اللاعب البالغ من العمر 74 عاما عملية جراحية لإزالة حصى الكلى في المسالك البولية.

وكتب بيليه على تويتر يوم الجمعة أنه يتطلع إلى قضاء العطلة مع العائلة وبدء "العام الجديد بصحة جيدة، والذهاب في العديد من الرحلات الدولية المخطط لها." في إشارة إلى تحسن حالته الصحية.

and will start the new year with renewed health, with many international trips already planned! Thank you!


المصدر: RT + وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان