بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
الاسير خارج لبنان؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-01
أثنت النائبة بهية الحريري على التدابير الأمنية الاستباقية المتخذة في صيدا وجوارها حفاظا على الأمن والاستقرار وجرى التأكيد ان أحمد الأسير وشادي المولوي لم يدخلا مخيم عين الحلوة، وأن الأسير موجود أصلا خارج لبنان.

وفي لقاء مع فعاليات عين الحلوة، أكد هؤلاء ان المخيم لم يكن شوكة في خاصرة صيدا.

مصادر فلسطينية كشفت عن ان اجتماعا لبنانيا ـ فلسطينيا عقد في اليرزة، حيث وزارة الدفاع، وان الجانب اللبناني اكد وجود شادي المولوي المطلوب للقضاء في المخيم، وهو ما نفاه الجانب الفلسطيني.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان