حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
الاسير خارج لبنان؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-01
أثنت النائبة بهية الحريري على التدابير الأمنية الاستباقية المتخذة في صيدا وجوارها حفاظا على الأمن والاستقرار وجرى التأكيد ان أحمد الأسير وشادي المولوي لم يدخلا مخيم عين الحلوة، وأن الأسير موجود أصلا خارج لبنان.

وفي لقاء مع فعاليات عين الحلوة، أكد هؤلاء ان المخيم لم يكن شوكة في خاصرة صيدا.

مصادر فلسطينية كشفت عن ان اجتماعا لبنانيا ـ فلسطينيا عقد في اليرزة، حيث وزارة الدفاع، وان الجانب اللبناني اكد وجود شادي المولوي المطلوب للقضاء في المخيم، وهو ما نفاه الجانب الفلسطيني.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان