عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
اعدام جمانة حميد وعمر الاطرش.. مقابل اعدام البزال!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-01
أبلغ اللواء عباس ابراهيم جبهة النصرة بانه سيتم اعدام جمانة حميد وعمر الاطرش مقابل تنفيذ الاعدام بعلي البزال. 

وكانت النصرة هددت بإعدام البزال مساء اليوم. 

اشارة إلى ان "عمر الأطرش هو لبناني من بلدة عرسال، أوقف بتهمة تهريب انتحاريين وسيارات مفخخة بين لبنان وسوريا عبر المعابر الحدودية في منطقة عرسال. وهو شيخ معمّم ومسجل في دار الفتوى، درس علوم الشريعة في أزهر البقاع، وكان يؤمّ أحد المساجد في منطقة البقاع الأوسط.

أما جومانة حميّد هي لبنانية من عرسال. أوقفت بتهمة تهريب سيارات مفخّخة إلى داخل لبنان عبر جرود عرسال أيضاً، شقيقها قُتل في المعارك في سوريا وتربطها صلة قربى بخالد حميّد المُلَّقب بـ"أبو عزام"، الذي قتل في عرسال ونعته منتديات "القاعدة".

صوت لبنان 93.3 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان