توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
اعدام جمانة حميد وعمر الاطرش.. مقابل اعدام البزال!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-01
أبلغ اللواء عباس ابراهيم جبهة النصرة بانه سيتم اعدام جمانة حميد وعمر الاطرش مقابل تنفيذ الاعدام بعلي البزال. 

وكانت النصرة هددت بإعدام البزال مساء اليوم. 

اشارة إلى ان "عمر الأطرش هو لبناني من بلدة عرسال، أوقف بتهمة تهريب انتحاريين وسيارات مفخخة بين لبنان وسوريا عبر المعابر الحدودية في منطقة عرسال. وهو شيخ معمّم ومسجل في دار الفتوى، درس علوم الشريعة في أزهر البقاع، وكان يؤمّ أحد المساجد في منطقة البقاع الأوسط.

أما جومانة حميّد هي لبنانية من عرسال. أوقفت بتهمة تهريب سيارات مفخّخة إلى داخل لبنان عبر جرود عرسال أيضاً، شقيقها قُتل في المعارك في سوريا وتربطها صلة قربى بخالد حميّد المُلَّقب بـ"أبو عزام"، الذي قتل في عرسال ونعته منتديات "القاعدة".

صوت لبنان 93.3 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان