وزير الدفاع التركي:صفقة شراء منظومات الدفاع الجوي الروسية "إس-400" تمت   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   عناوين الصحف الصادرة في 22-5-2019   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -   اتفاق بين أردوغان وبوتين سيقلب المعادلات بسوريا.. غضِب الأول ووافَق الثاني!   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -  
اعدام جمانة حميد وعمر الاطرش.. مقابل اعدام البزال!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-01
أبلغ اللواء عباس ابراهيم جبهة النصرة بانه سيتم اعدام جمانة حميد وعمر الاطرش مقابل تنفيذ الاعدام بعلي البزال. 

وكانت النصرة هددت بإعدام البزال مساء اليوم. 

اشارة إلى ان "عمر الأطرش هو لبناني من بلدة عرسال، أوقف بتهمة تهريب انتحاريين وسيارات مفخخة بين لبنان وسوريا عبر المعابر الحدودية في منطقة عرسال. وهو شيخ معمّم ومسجل في دار الفتوى، درس علوم الشريعة في أزهر البقاع، وكان يؤمّ أحد المساجد في منطقة البقاع الأوسط.

أما جومانة حميّد هي لبنانية من عرسال. أوقفت بتهمة تهريب سيارات مفخّخة إلى داخل لبنان عبر جرود عرسال أيضاً، شقيقها قُتل في المعارك في سوريا وتربطها صلة قربى بخالد حميّد المُلَّقب بـ"أبو عزام"، الذي قتل في عرسال ونعته منتديات "القاعدة".

صوت لبنان 93.3 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان