عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
من ضرب ميسي؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-02
أعلن نادي فالنسيا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدمأ سيفرض حظراً مدى الحياة على المشجع الذي ألقى بزجاجة بلاستيكية على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي خلال المباراة بين الفريقين يوم الأحد فور التعرف عليه والتأكد من هويته، وذلك بعد تساؤلات كبيرة في الشارع الإسباني حول هوية مرتكب الاعتداء على لاعب بحجم ميسي.
 
وعندما كان ميسي يحتفل مع زملائه بهدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة (94) بالقرب من خط التماس، ألقى مشجع بقارورة بلاستيكية عليهم من المدرجات أصابت رأس ميسي.
 
وقام الطاقم الطبي لبرشلونة بفحص ميسي، وتبيّن عدم إصابته بسوء على ما يبدو.
 
وعن الحادثة المؤسفة، اوضح نادي فالنسيا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "يأسف نادي فالنسيا ويستنكر الحادثة الفردية التي وقعت خلال المباراة أمام برشلونة، إذ ألقيت من المدرجات قارورة مياه صغيرة من دون غطاء على لاعب الفريق المنافس ليونيل ميسي."
 
وتابع فالنسيا: "سيسعى النادي لتحديد هوية الشخص الذي ألقى القارورة، وسيحظر دخوله إستاد ميستايا مدى الحياة". وقال فالنسيا أيضاً: "ينتهج فالنسيا سياسة اللاتسامح المطلق إزاء مثل هذه الأفعال، وهو يطبق بكل صرامة الإجراءات الأمنية كافة التي نصت عليها التشريعات."

موقع الجمهورية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان