بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
من ضرب ميسي؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-02
أعلن نادي فالنسيا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدمأ سيفرض حظراً مدى الحياة على المشجع الذي ألقى بزجاجة بلاستيكية على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي خلال المباراة بين الفريقين يوم الأحد فور التعرف عليه والتأكد من هويته، وذلك بعد تساؤلات كبيرة في الشارع الإسباني حول هوية مرتكب الاعتداء على لاعب بحجم ميسي.
 
وعندما كان ميسي يحتفل مع زملائه بهدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة (94) بالقرب من خط التماس، ألقى مشجع بقارورة بلاستيكية عليهم من المدرجات أصابت رأس ميسي.
 
وقام الطاقم الطبي لبرشلونة بفحص ميسي، وتبيّن عدم إصابته بسوء على ما يبدو.
 
وعن الحادثة المؤسفة، اوضح نادي فالنسيا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "يأسف نادي فالنسيا ويستنكر الحادثة الفردية التي وقعت خلال المباراة أمام برشلونة، إذ ألقيت من المدرجات قارورة مياه صغيرة من دون غطاء على لاعب الفريق المنافس ليونيل ميسي."
 
وتابع فالنسيا: "سيسعى النادي لتحديد هوية الشخص الذي ألقى القارورة، وسيحظر دخوله إستاد ميستايا مدى الحياة". وقال فالنسيا أيضاً: "ينتهج فالنسيا سياسة اللاتسامح المطلق إزاء مثل هذه الأفعال، وهو يطبق بكل صرامة الإجراءات الأمنية كافة التي نصت عليها التشريعات."

موقع الجمهورية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان