تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
..وسرقة 3 مؤسسات في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-03
في حادثة هي الثالثة من نوعها في غضون خمسة ايام، تعرضت مؤسسة Express Travel للسياحة والخدمات في السوق التجاري لمدينة صيدا للسرقة من قبل مجهولين دخلوا مكاتبها الواقعة في الطابق الأول بواسطة الكسر والخلع واستولوا على مبلغ من المال وشاشتي كومبيوتر.

ولفت صاحب المؤسسة خالد سوبرة الى ان اللصوص تسلقوا عمود انارة مواجه لشرفة المؤسسة معربا عن اعتقاده انهم استخدموا دعامة خشبية وجدت مثبتة بين العمود والشرفة. وقال ان اللصوص خلعوا خزنة حديدية داخل مكتبه وسرقوا مبلغا قدره 7000 دولار.

وحضرت الى المكان عناصر من مخفر درك صيدا القديمة وعناصر الادلة الجنائية حيث باشرت التحقيق في الحادثة وعملت على رفع البصمات.

وكانت مؤسستان لبيع الهواتف الخلوية ولوازمها في شارع دلاعة ومحيط ساحة الشهداء تعرضتا خلال الأيام القليلة الماضية للسرقة من قبل مجهولين استولوا على مبالغ مالية واجهزة خلوية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان