ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
مداهمات وتوقيفات في صيدا القديمة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-03
نفذت قوة من مفرزة استقصاء الجنوب مداهمات في مدينة صيدا القديمة وأوقفت لبنانياً وثلاثة فلسطينيين بجرم السرقة وتعاطي المخدرات واللواط.

وعُلم في هذا السياق أن الموقوفين الأربعة هم اللبناني محمود ش. والفلسطينيون حسن ص. ومحمود غ. والقاصر ن. ح. وأنهم اعترفوا بسرقة محل لبيع الهواتف الخلوية في محيط ساحة القدس في صيدا ومحل لبيع الذهب في حارة صيدا وصندوق الزكاة والصدقات في مسجد الزعتري الى جانب تعاطي المخدرات.. وعلاقة لواط بين اثنين منهم.

وتبين أن الثلاثة الأول كانوا يستخدمون الأخير (القاصر) في الدخول الى الأماكن التي يسرقونها عبر فتحات نوافذ صغيرة لفتح أبوابها لهم.

وأحيل الموقوفون على القضاء المختص.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان