ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
الحريري: البزال شهيد كل بيت لبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-07

زارت النائب بهية الحريري مطرانية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك مهنئة راعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد لمناسبة عيد شفيع كاتدرائية صيدا القديس نيقولاوس في صالون الكاتدرائية، في حضور الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب والنائب الأسقفي العام في المطرانية الأب جهاد فرنسيس وعدد من الشخصيات والوفود المهنئة.

 

وجالت الحريري برفقة الأب فرنسيس على المعرض الميلادي لرعية صيدا، والذي يشارك فيه روابط الأخويات والجمعيات الأهلية والحرفية في صيدا والجوار في باحة الكاتدرائية، وتوقفت في عدد من أجنحة المعرض مطلعة على المعروضات من المشغولات اليدوية والحرفية والنسيجية من وحي الميلاد. كما توقفت لبعض الوقت في الجناح المخصص للمجلس الأهلي لمكافحة الادمان في المعرض.

 

وأملت الحريري أن تحمل الأعياد المجيدة والمباركة رغم جراح الوطن وآلامه، "الخير والسلام والاستقرار للبنان، وخلاص اللبنانيين جميعا مما يعصف ببلدهم من أخطار".

 

وعزت عائلة الشهيد علي البزال ومؤسسة قوى الأمن الداخلي، معتبرة "أنه شهيد كل بيت لبناني، وافتدى بدمائه كل لبنان، كما رفاقه من شهداء المؤسسة العسكرية الذين رافقوه في الأسر وفي الشهادة"، معربة عن "تضامنها مع أمهات وأباء وأبناء العسكريين الأسرى"، سائلة الله "أن ينهي معاناتهم بعودتهم الى عائلاتهم سالمين".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان