نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   اللواء ابراهيم يرأس لجنة تواصل للحد من الاحتقان بين "الاشتراكي" و"التيار"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
أم.تي.في تهاجم راغب علامة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-08

أحدث اعتذار السوبر ستار راغب علامة عن حلوله ضيف في الحلقة الأخيرة من برنامج "يلا نرقص" على شاشة الـMTV اللبنانية في اللحظات الأخيرة، بلبلة كبيرة, لاقى عليها ترحيب الجمهور كلّه بموقفه الجريء وتضامنه مع الأوضاع السيئة في البلد.

إلا أنه من ناحية أخرى, تعرّض لهجوم من محطة الـ "أم تي في", التي ردّت عليه بقسوة من خلال تقرير عرضته في نشرة أخبارها المسائية وعلى موقعها الإلكتروني.

وجاء في التقرير تساؤل المحطة عن سبب موقف راغب المفاجئ فعادت إلى الوراء وذكرت بالتواريخ التي أحيا فيها الفنان حفلات تزامنت مع أحداث أليمة مرّ بها لبنان من خطف وإعدام للجيش اللبناني، وأضافت أنه احتفل بإطلاق ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي" بعد أربعة أيام من إعدام أحد الجنود، كما تحدث عن استعداده لإحياء حفل رأس السنة.

كما أشار تقرير محطة الـMTV إلى أن إدارة البرنامج عرضت على راغب أن يغني أغنية وطنية، لكنه رفض ذلك.
من جهته، ردّ راغب على التقرير من خلال حسابه على موقع "تويتر" وقال إن مضمونه غير دقيق، فغرّد: "رأيت التقرير على أخبار المحطة العزيزة mtv حول موقفي من اعتذاري عن الظهور في برنامج يلانرقص. للأسف كان التقرير غير دقيق من حيث المضمون".

ودافع عن موقفه مؤكداً حرصه على مواجهة الإرهاب من خلال الحفلات، فكتب: "في الحقيقة أنا من أنصار محاربة الإرهاب بمتابعة الحفلات.خصوصاً أن بلد كبلدنا يعاني دائماً من المشاكل الأمنية وبالتالي اذا توقفنا سيتوقف الفن"، لكنه اعتبر أنه من غير اللائق المشاركة في برنامج غنائي وراقص ليلة إعدام الجندي، فعلّق: "لكن الظهور في برنامج غنائي راقص يشاهده الملايين ليلة إعدام أحد الجنود والتهديد بإعدام آخرين اليوم يختلف عن الظهور في حفلة مقفلة عددها محدود"، وأضاف: " أنا لم أطلب يوماً توقيف نشاطنا في حفلات عامة أو تلفزيونية أو إيقافها لكن الظهور المباشر في يوم يُذبح فيه الجنود غير لائق بحقنا جميعاً".

ومن جهة أخرى، نوّه الفنان بمحطة الـMTV وبمواقفها الوطنية فكتب: "بالنهاية فإن محطة mtv محطة وطنية وأنا أكيد أن القيمين عليها يتفهمون موقفي جيداً وأعلم أنه من الصعب تغيير البرامج حسب الظروف. فالموضوع مش سهل".
وأعرب راغب عن محبته للبرنامح وبرغبته في الظهور فيه فكتب: "في الحقيقة أنا أحب هذا البرنامج وأعشق محطة mtv وكنت أتشوق للظهور في بلا نرقص.لكن كلنا نعلم أن الظرف اليوم تحديداً صعب ودقيق جداً جداً جدا".

ونفى راغب أن يكون قد عرض عليه أن يغني أغنية وطنية في البرنامج فغرد قائلاً: "كنت أتمنى تحويل هذه الحلقة إلى أغاني وطنية على المحطة التي أحبها وأشاهدها وأحترمها mtv لكن أحداً لم يعرض علي هذا العرض. واتفهم صعوبة التغيير".

يذكر أن مصادر إعلامية، أشارت يوم أمس أن الفنان راغب علامة سيعتذر عن الحضور في برنانج "يلا نرقص"، بعد أن كانت محطة الـMTV أول من نشرت خبر إلتقاط راغب صورة سيلفي في عزاء الصبوحة، قبل أن تعتذر وتوضح أن من التقط السيلفي هو الفنان وليد توفيق، كما اعتبرت المصادر أن راغب يريد أن يرد الصاع صاعين للـMTV، فاعتذر عن الظهور في البرنامج في اللحظات الأخيرة.

ويبقى السؤال لماذا عاد راغب وبرر اعتذاره عن الحلول ضيفاً على الحلقة الأخيرة عبر "تويتر"، طالما أنه سبق وبرر السبب عند إعلان خبر اعتذاره، هل لأنه غير مقتنع بانسحابه، أو أراد أن يرد على تقرير شاهده جمهور المحطة وتفاعل معه واعتبر أن راغب أوقع المحطة في مأزق؟
يشار إلى أن برنامج "يلا نرقص" أو "So You Think You Can Dance" هو برنامج هواة فن الرقص، يتنافس خلاله راقصون من مختلف الوطن العربي، للحصول على لقب أفضل راقص في العالم العربي.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان