هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
من يُنقذ "ماكدونالدز" من أزمته؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-08

 

يواجه عملاق البرغر الاميركي "ماكدونالدز" أزمة مبيعات غير مسبوقة أدت الى تراجع أسهمه في السوق المالية العالمية والاميركية وتدفعه اليوم لتغيير أسلوب وأصناف البرغر في الولايات المتحدة.

 

فبعد تراجع الأسهم بنسبة 4.6% أميركيا و2.2% عالميا، سيعتمد "ماكدونالدز" صيغة جديدة في الولايات المتحدة تسمح للزبون باختيار جميع المقادير والمواد داخل البرغر وبشكل إلكتروني. ويستعير النظام الجديد الذي سيتم استحداثه في 2000 مطعم في الولايات المتحدة، من مطاعم "subway" و "chipotle" والتي تسمح للزبون باختيار المواد داخل الوجبة. وبالتالي سيتمكن الزبون من اختيار نوع الخبز والخضار والsauce التي تضاف الى البرغر.

 

وسيتحول "ماكدونالدز" كما نقلت صحيفة "يو أس ايه توداي" الى "تشيكن برغر" في النظام الجديد والآلات الرقمية،  وكبديل ل"بيغ ماك" التي ستباع فقط بالطريقة التقليدية. ويبدو ان توجه الأميركيين نحو وجبات أقل دسمة ودهنا يعطي"التشيكن برغر" أفضلية على "البيغ ماك" والتي رافقت ماكدونالدز منذ 1968.

 

وسيكون التحدي الأكبر امام "التشيكن برغر" عامل الوقت، وكون اعدادها قد يستغرق سبع دقائق مقابل دقيقتين ل"بيغ ماك".

 

(خاص "لبنان 24" - واشنطن)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان