ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   روسيا وإيران قد تتخليان عن الأسد.. لهذه الأسباب   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   بالصور: وزير المال يوقع مرسوم الايجارات   -   "جزيرة لبنان" للبيع بـ 22 مليون دولار   -   الأطفال يفاجئون الحريري في حلقة استثنائية   -   سوريا اعتقلت قاتلي الخادمة الفلبينية لكنها رفضت تسليم أحدهما   -  
فلسطينيان يروّجان عملات مزيّفة في «عين الحلوة»
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-09
صيدا ـ «المستقبل»
على اثر ما تم تناقله في مخيم عين الحلوة عن ترويج عملة مزوّرة من فئة الـ20 الف ليرة، تمكنت القوة الامنية الفلسطينية المشتركة في المخيم من توقيف أحمد.ع. وربيع. س بجرم ترويج عملات مزيفة وضبطت بحوزتهما مبلغاً مزوّراً.

وعلمت المستقبل ان اللجنة ستقوم بتسليم هذين الموقوفين الى السلطات اللبنانية فور استكمال التحقيقات التي تجريها معهما للحصول منهما على معلومات عن مزوّري عملة آخرين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان