ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
شالكه يتأهل إلى الدور الـ32 لدوري الأبطال مستفيدا من هدية تشيلسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-10

تأهل شالكه إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه ماريبور 1-0 في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة، وفوز تشيلسي على سبورتيغ لشبونة 3-0.

وصعد شالكه إلى المركز الثاني للمجموعة برصيد 8 نقاط خلف البلوز الذي يملك 14 نقطة، في حين يحمل سبورتيغ في رصيده 7 نقاط فقط في المركز الثالث وهو ما أهله للدوري الأوروبي.

سجل هدف شالكه الوحيد ماكس مير في الدقيقة الـ62.

فيما سجل أهداف الفريق اللندني الإسباني سيسك فابريغاس من ركلة جزاء بعد 8 دقائق والألماني  أندري شورله في الدقيقة الـ16 والنيجيري جون أوبي ميكيل في الدقيقة الـ56، بينما سجل هدف لشبونة الوحيد لاعب وسطه جوناثان سيلفا في الدقيقة 50.

 

AFP ADRIAN DENNISدييغو كوستا مهاجم تشيلسي أثناء المباراة ضد سبورتيغ لشبونة في دوري الأبطال

AFP GLYN KIRKالإسباني سيسك فابريغاس لاعب تشيلسي يسجل في شباك سبورتيغ لشبونة في دوري الأبطال

AFP ADRIAN DENNISمهاجم سبورتينغ لشبونة أندريه كاريلو ضد لاعب وسط تشيلسي المصري محمد صلاح

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 79 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان