هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
شالكه يتأهل إلى الدور الـ32 لدوري الأبطال مستفيدا من هدية تشيلسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-10

تأهل شالكه إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه ماريبور 1-0 في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة، وفوز تشيلسي على سبورتيغ لشبونة 3-0.

وصعد شالكه إلى المركز الثاني للمجموعة برصيد 8 نقاط خلف البلوز الذي يملك 14 نقطة، في حين يحمل سبورتيغ في رصيده 7 نقاط فقط في المركز الثالث وهو ما أهله للدوري الأوروبي.

سجل هدف شالكه الوحيد ماكس مير في الدقيقة الـ62.

فيما سجل أهداف الفريق اللندني الإسباني سيسك فابريغاس من ركلة جزاء بعد 8 دقائق والألماني  أندري شورله في الدقيقة الـ16 والنيجيري جون أوبي ميكيل في الدقيقة الـ56، بينما سجل هدف لشبونة الوحيد لاعب وسطه جوناثان سيلفا في الدقيقة 50.

 

AFP ADRIAN DENNISدييغو كوستا مهاجم تشيلسي أثناء المباراة ضد سبورتيغ لشبونة في دوري الأبطال

AFP GLYN KIRKالإسباني سيسك فابريغاس لاعب تشيلسي يسجل في شباك سبورتيغ لشبونة في دوري الأبطال

AFP ADRIAN DENNISمهاجم سبورتينغ لشبونة أندريه كاريلو ضد لاعب وسط تشيلسي المصري محمد صلاح

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان