"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 12 كانون الاول 2014
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-12

طلب سياسي من الدكتور جعجع أن يبادر إلى زيارة العماد عون في الرابية في محاولة للاتفاق على مرشح أو مرشحي توافُق، فإذا رفض يكون هو مَن يتحمّل المسؤولية. 


يجري كلام في أوساط سياسية على توزيع عدد من اللاجئين السوريين إلى لبنان على دول الخليج الأقدر على استيعابهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم. 


في معلومات لمصادر ديبلوماسية أن روسيا تبحث مع إيران في حلٍّ للوضع في سوريا يكون شبيهاً بالحل الذي اعتُمد في العراق. 


تردّد أن سيارة مفخّخة تمّ تفكيكها قبل أيام من الموعد المحدّد لتفجيرها من دون إعلان ذلك. 



السفير 


حمّل مرجع نيابي تيارا سياسيا، مسؤولية التأخير في استخراج النفط "إذا كان يراهن على إمساك السلطة بطريقة مختلفة.. والأنكى ماذا يضمن ان يبقى هناك نفط إذا حقق ما يسعى إليه"؟

وضع جهاز أمني متخصص بالمعلوماتية يده على مدونات تقوم بتزوير رسائل بأسماء وزراء ومسؤولين لبنانيين من شأنها الإضرار بعلاقات لبنان الخارجية!

تردد أن وزيرا وسطيا سابقا يحرص في الآونة الأخيرة على "استثمار" مناسبات معينة للتواصل هاتفيا مع القطب الأبرز في "14 آذار". 



المستقبل 


يقال 


إنّ مرجعاً روحياً بارزاً وُضع أمس في صورة نتائج الجهود التي تُبذل منذ أيام من أجل عقد لقاء بين رئيس تكتّل مسيحي وبين رئيس حزب مسيحي من 14 آذار. 



اللواء 


حرصت إدارة دولة أوروبية على إحاطة زائر لبناني رفيع بما توفّر لديها من معلومات عن مهمة موفدها إلى بيروت. 


يتساءل نائب فاعل في حزب مسيحي بارز عن الاعتبارات التي أدت بمرجع كبير إلى عدم تحديد موعد لجلسة سبق ووعد بها..


يُشجّع حزب بارز في منطقة بقاعية على إيجاد تسوية لموضوع عالق بين بلدة حدودية وجاراتها. 



الجمهورية 


لوحظ تمايز داخل الحكومة في قضية العسكريين الموقوفين بين فريق مؤيد للمقايضة وفريق متحفّظ. 


قال مسؤول دبلوماسي في إحدى الدول الغربية المؤثرة خلال زيارته لبنان أن الرهان سيكون على الأجواء الدولية المسهّلة لإنتخاب رئيس وعلى كثرة التعقيدات الداخلية لأن الحل سيأتي ضمن سلة متكاملة ونستطيع من خلالها إرضاء الجميع. 


يُبدي كوادر في تيار إمتعاضهم من نائب في قضاء بعبدا ويعتبرون انه بعيد سياسياً وخدماتياً عن مناصري هذا التيار. 



البناء 


تيار سياسي لبناني لم يصدر عنه أي موقف يدين جريمة اغتيال الوزير الفلسطيني الشهيد زياد أبو عين، التزاماً منه بتوجيهات الدولة الخليجية التي ترعاه، وهي عادة تلتزم الصمت حيال الجرائم "الإسرائيلية"، بينما تنغمس مباشرة أو بالواسطة، في الأحداث التي تشهدها بعض الدول في المنطقة، والتي تخدم المشاريع الأميركية "الإسرائيلية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان