تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
الجماعة الاسلامية: اين هيبة الدولة من الاعتداء الارهابي عليها في تعمير عين الحلوة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-12

دانت الجماعة الاسلامية في صيدا الاعتداء الارهابي الذي تعرضت له القوى الامنية من قبل مجموعات خارجة عن القانون تلطخت ايديها بالدماء وتحظى بغطاء سياسي من بعض الاطراف، والتي لطالما حذرنا من تماديها واعتداءاتها على المواطنين وطالبنا بوضع حد لتجاوزاتها التي روعت الآمنين وحتى الان - للاسف- لم تتحرك الاجهزة القضائية والامنية لتوقيفهم مما دفعهم للتمادي اكثر وتشكيل عصابات مسلحة تصول وتجول دون حسيب او رقيب.

وتساءلت الجماعة، اين هيبة الدولة امام هذا الارهاب والانتشار المسلح والاسلحه التي استعملت وكثافة النيران التي سمعت والتي تدفع للتساءل عن سبب وجود هذا السلاح بين الاحياء وعن الغطاء السياسي الذي شجع هذه العصابه على مواجهة القوى الامنية بهذه القوة النارية؟؟؟؟ وهل سنسمع غداً عن حلول سحرية يخرج فيها المعتدون وكأن شيئاً لم يحصل؟؟ ان الاجهزة الامنية اليوم امام اختبار حقيقي، لان الناس ستقارن بين ما حصل في عبرا وطرابلس وبين ما حصل بالامس في التعمير وكيفية التعامل معه.

وطالبت الجماعة الاجهزة الامنية وعلى راسها الجيش اللبناني بالتعامل الحازم والحاسم مع هذه المجموعات الارهابية والعمل على مداهمة أوكارهم وتوقيفهم ومصادرة اسلحتهم وحل ما يسمى سرايا المقاومة وانهاء المربعات الامنية، لانه لا يمكن الحديث عن هيبة الدولة ومؤسساتها في مناطق وتجاوزها في مناطق اخرى او مع مجموعات محددة، لان هيبة الدولة لا تتجزء.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان