هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
بلدية صيدا إستنكرت حادثة التعمير وأدانت الإعتداء على مؤسسات الدولة الأمنية أو العسكرية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-12

بلدية صيدا / المكتب الإعلامي


إستنكرت بلدية صيدا حادثة الإعتداء المسلح، المرفوضة والمدانة، في محلة التعمير، والتي إستهدفت عناصر قوى الأمن الداخلي خلال قيامهم بواجبهم الوطني في ملاحقة كل من يعبث بأمن مدينة صيدا أو يهدد أرواح القاطنين الآمنين فيها، من أطفال ونساء وشيوخ ومواطنين.

وأكدت البلدية في بيانها أنه من غير المسموح أن يكون السلاح إلا بأيدي مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية، لأن من شأن ذلك أن يجر الفوضى والخراب على المدينة ومنطقتها والوطن ككل.

وأهابت البلدية بالجميع التحلي بالمسؤولية الوطنية العليا، وعدم السماح لأحد بالإعتداء على مؤسسات الدولة ومرافقها :  جيش وقوى أمن داخلي وأمن عام وأجهزة أمنية مختلفة وغير ذلك، الذين يسهرون ليلا نهارا للحفاظ على الوطن وأمن وسلامة المواطنين فيه.

كما أكدت على ضرورة عدم تغطية كل مرتكب أو متهم يعمل على تعكير صفو الأمن الذي تنعم فيه صيدا ومنطقتها، ولا سيما وأننا على أبواب الأعياد المجيدة، التي تشكل فرصة سلام وأمان وعامل محبة وإلفة بين الجميع.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان