عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -  
سليمان ردا على لحود: نأسف ان تصل لغة التخاطب بين الرؤساء الى هذا الدرك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-12
وطنية - أسف الرئيس ميشال سليمان، في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي، رد فيه على كلام الرئيس اميل لحود "أن تصل لغة التخاطب بين الرؤساء إلى هذا الدرك".

واوضح البيان انه "تعليقا على ما أوردته شاشة "OTV" ضمن برنامج "الرواية الكاملة" بتاريخ 11/12/2014 والذي يقدمه الأستاذ جان عزيز، على لسان الرئيس العماد أميل لحود، وهنا حرفيته: "اكتشفت أمورا كثيرة لم ادركها وقتها فلو ادركتها لما أتى (الرئيس) ميشال سليمان قائدا للجيش، امورا اكتشفتها حتى بعد انتهاء العهد الرئاسي. فـ(الرئيس) ميشال سليمان كان ملتحقا بـ"بول فارس" ويتقاضى معاشا من عنده في جبيل، وملتحقا بالقوات اللبنانية مع سمير جعجع. فلو كنت على علم بكل هذه الأشياء لما قبلت به قائدا للجيش".

اضاف البيان: "يهم المكتب الإعلامي للرئيس العماد ميشال سليمان أن يوضح ما يلي:
يأسف الرئيس سليمان أن يجد نفسه ملزما بتوضيح مسألة مبنية على تأويل لجأ إليه رئيس سابق للجمهورية وقائد أسبق للجيش، خارج إطار الاختلاف السياسي، ليطال سمو المهمة العسكرية التي التزم بخدمتها طيلة 41 عاما، والتي طبعت بالتقيد بالهرمية التراتبية ضمن المؤسسة دون أي مشاركة في أي تنظيم حزبي أو عسكري لا فكرا ولا التحاقا.

وفي الفترة التي تكلم عنها الرئيس لحود، خدم الضابط ميشال سليمان في اللواء التاسع في منطقة كفرشيما - كاليري سمعان ومن ثم في اللواء العاشر الذي تمركز تباعا في سوق الغرب، بيت مري والقليعات ضمن صفوف القيادة الشرعية للجيش". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان