عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
سليمان ردا على لحود: نأسف ان تصل لغة التخاطب بين الرؤساء الى هذا الدرك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-12
وطنية - أسف الرئيس ميشال سليمان، في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي، رد فيه على كلام الرئيس اميل لحود "أن تصل لغة التخاطب بين الرؤساء إلى هذا الدرك".

واوضح البيان انه "تعليقا على ما أوردته شاشة "OTV" ضمن برنامج "الرواية الكاملة" بتاريخ 11/12/2014 والذي يقدمه الأستاذ جان عزيز، على لسان الرئيس العماد أميل لحود، وهنا حرفيته: "اكتشفت أمورا كثيرة لم ادركها وقتها فلو ادركتها لما أتى (الرئيس) ميشال سليمان قائدا للجيش، امورا اكتشفتها حتى بعد انتهاء العهد الرئاسي. فـ(الرئيس) ميشال سليمان كان ملتحقا بـ"بول فارس" ويتقاضى معاشا من عنده في جبيل، وملتحقا بالقوات اللبنانية مع سمير جعجع. فلو كنت على علم بكل هذه الأشياء لما قبلت به قائدا للجيش".

اضاف البيان: "يهم المكتب الإعلامي للرئيس العماد ميشال سليمان أن يوضح ما يلي:
يأسف الرئيس سليمان أن يجد نفسه ملزما بتوضيح مسألة مبنية على تأويل لجأ إليه رئيس سابق للجمهورية وقائد أسبق للجيش، خارج إطار الاختلاف السياسي، ليطال سمو المهمة العسكرية التي التزم بخدمتها طيلة 41 عاما، والتي طبعت بالتقيد بالهرمية التراتبية ضمن المؤسسة دون أي مشاركة في أي تنظيم حزبي أو عسكري لا فكرا ولا التحاقا.

وفي الفترة التي تكلم عنها الرئيس لحود، خدم الضابط ميشال سليمان في اللواء التاسع في منطقة كفرشيما - كاليري سمعان ومن ثم في اللواء العاشر الذي تمركز تباعا في سوق الغرب، بيت مري والقليعات ضمن صفوف القيادة الشرعية للجيش". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان