أحمد قبلان: لتوحيد الجهود لإنقاذ البلد   -   توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الحريري: لعن الله الفتنة ومن يوقظها   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   الرئيس ميقاتي: لعدم الانجرار وراء مخططات تهدف الى اثارة الفتن وتحويل الانظار عن الازمات التي وحدّت اللبنانيين   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -  
لصوص «يقعون» في.. الصنوبر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-13
صيدا ـ «المستقبل»
تمكنت القوى الأمنية في صيدا أمس، من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة فلسطينيين تبيّن أنهم أقدموا على تنفيذ عمليات سرقة عدة طالت محالاً تجارية في المدينة ومن بينها محمصة بن ومكسرات، بعدما تسببت سبعة كيلوغرامات من الصنوبر كانت بحوزتهم الى افتضاح أمرهم.

وفي التفاصيل أنه أثناء قيام دورية لأحد الأجهزة الأمنية في صيدا بجولتها المعتادة في شوارع المدينة، اشتبهت بالفلسطينيين أحمد ع. (مواليد 1997)، عصام ع. (1970)، نادر ع. (1991)، بلال م. (1991) في سيارة من نوع مرسيدس لف بيضاء متوقفة الى جانب الكورنيش البحري كانوا يتناولون مشروبات روحية، ولدى التحقق من هوياتهم لفت انتباه أحد العناصر الأمنية وجود كمية كبيرة من الصنوبر (حوالى 7 كلغ) موضوعة في كيس كبير داخل السيارة، وعند تفتيشها تبين أن هناك أيضاً كميات أخرى كبيرة من الجوز والفستق الحلبي واللوز والزبيب، الى جانب حوالى 85 خاتماً من الفضة و24 سبحة، تبين أنها مسروقة، فاقتادوهم الى التحقيق حيث اعترفوا بتنفيذ عمليات سرقة عدة لمحال تجارية ومحمصة كبرى في المدينة.

والمفارقة التي أظهرها التحقيق مع عصام ع. أنه وبالاشتراك مع زوجته المصرية س.ع. التي تعمل في إحدى المحامص الكبرى في صيدا، كانا يقومان منذ زمن بسرقة كميات من البضاعة من هذه المحمصة وبيعها في أماكن أخرى، وأن الزوجة كانت تقوم بتهريب البضاعة ووضعها في سلة مهملات أمام المحل ليأتي زوجها لاحقاً ويأخذها ويبيعها. وبناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب تم توقيف الشبان الأربعة واستدعاء زوجة عصام الى التحقيق، حيث اعترفت بأنها كانت تهرّب البضاعة من المحمصة لزوجها وأحيل جميع الموقوفين الى القضاء المختص.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان