بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
الجميل بدأ جولته الجنوبية: لنتعاون سوياً ليكون الجنوب وطن المحبة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-13

اعبتر رئيس حزب الكتائب اللبنانية أمين الجميل أن التمسك بالارض مقاومة مهمة في وجه المخاطر ، ولفت من بلدة القليعة في اطار جولة له في الجنوب، الى أن استقرار لبنان ضمانة لمستقبله ولتمسك الشباب في أرض القليعة.

وأمل في ان تبقى القليعة مجموعة بعائلاتها الروحية وطاقاتها الخيرة، معتبرا أن من واجبهم تأمين كل الحاجات من أجل أن تبقى هذه المنطقة صامدة.
وقال:"يدنا بيد القيادات لنتعاون سوياً مع اي حزب وفئة ليكون الجنوب وطن المحبة والانفتاح والالفة والانصهار الكامل".

واشار رئيس الكتائب امين الجميل من خلوات البياضة ولقائه مشايخ البياضة خلال جولته الجنوبية، الى اننا "نعود دائماً الى تعاليم الصرح وتوجهاته الوطنية الموحدة والمتمسكة بوحدة لبنان وتجذر الشباب في هذه الارض"، اضاف "لا يمكن الا ان نتوقف عند الجهود التي يبذلها النائب وليد جنبلاط للخروج من المأزق في البلاد، ونحن بأمس الحاجة لهذه الطاقات والشخصيات كما نشكر النائب طلال ارسلان لاياديه البيضاء على الساحة اللبنانية".
اضاف "مشايخ البياضة لا تنظر الا للخير والوحدة والسلام، ولقد كنتم تعملون من اجل لبنان الواحد والسلام، وانا فخور بهذه الزيارة التي اقوم بها"، ودعا الى "التوحد والتكاتف والاتفاق على ثوابت وطنية واحدة  لانه بقدر توحدنا بقدر ما يمكن ان نواجه المستقبل، وكان لا بد من التبارك من هذا الصرح الوطني الذي هو لكل لبناني مخلص لبلده ولمستقبل لبنان".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان