جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
جنبلاط: آن الاوان لزراعة الحشيشة.. ومجدلاني يرد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-13
رأى رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط أنه آن الاوان للسماح لزراعة الحشيشة.

جنبلاط، وفي تغريدة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، أشار إلى أنه حان الوقت" لالغاء مذكرات التوقيف بحق المطلوبين في هذا الحقل".

وبدوره رد عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني على تغريدة النائب وليد جنبلاط الذي دعا فيها الى تشريع زراعة الحشيشة في لبنان، قائلاً: "لا اوافق على هذه الدعوة والا لنفتح السجون والحدود ونلغي الجمارك ونفتح البلد الى كل من يبيع المخدرات".

وإذ سأل: "ما الهدف من زراعة الحشيشة؟ اعتبر ان "الحديث عن استخدام زراعتها لامور طبية وصحية كحال بعض الدول لا يمكن تطبيقه في لبنان، لأن في لبنان دويلات وليست دولة ومع الاسف الدويلات اقوى من الدولة".

وختم: "لا اعرف الى اين ستؤدي عملية تشريع زراعة الحشيشة، واذا ذهبنا في هذا المنحى فعلى الوطن السلام".

 موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان