عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
جنبلاط: آن الاوان لزراعة الحشيشة.. ومجدلاني يرد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-13
رأى رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط أنه آن الاوان للسماح لزراعة الحشيشة.

جنبلاط، وفي تغريدة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، أشار إلى أنه حان الوقت" لالغاء مذكرات التوقيف بحق المطلوبين في هذا الحقل".

وبدوره رد عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني على تغريدة النائب وليد جنبلاط الذي دعا فيها الى تشريع زراعة الحشيشة في لبنان، قائلاً: "لا اوافق على هذه الدعوة والا لنفتح السجون والحدود ونلغي الجمارك ونفتح البلد الى كل من يبيع المخدرات".

وإذ سأل: "ما الهدف من زراعة الحشيشة؟ اعتبر ان "الحديث عن استخدام زراعتها لامور طبية وصحية كحال بعض الدول لا يمكن تطبيقه في لبنان، لأن في لبنان دويلات وليست دولة ومع الاسف الدويلات اقوى من الدولة".

وختم: "لا اعرف الى اين ستؤدي عملية تشريع زراعة الحشيشة، واذا ذهبنا في هذا المنحى فعلى الوطن السلام".

 موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان