في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   طوني فرنجية يروي تفاصيل ارتباطه بـ"لين": قلبي "دقّلها".. وأهلنا التقوا!   -   الجميّل: العيش المشترك خط احمر   -   باسيل يخوض معارك بالجملة لكن للاشتباك مع الحريري حسابات أخرى   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -  
جنبلاط: آن الاوان لزراعة الحشيشة.. ومجدلاني يرد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-13
رأى رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط أنه آن الاوان للسماح لزراعة الحشيشة.

جنبلاط، وفي تغريدة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، أشار إلى أنه حان الوقت" لالغاء مذكرات التوقيف بحق المطلوبين في هذا الحقل".

وبدوره رد عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني على تغريدة النائب وليد جنبلاط الذي دعا فيها الى تشريع زراعة الحشيشة في لبنان، قائلاً: "لا اوافق على هذه الدعوة والا لنفتح السجون والحدود ونلغي الجمارك ونفتح البلد الى كل من يبيع المخدرات".

وإذ سأل: "ما الهدف من زراعة الحشيشة؟ اعتبر ان "الحديث عن استخدام زراعتها لامور طبية وصحية كحال بعض الدول لا يمكن تطبيقه في لبنان، لأن في لبنان دويلات وليست دولة ومع الاسف الدويلات اقوى من الدولة".

وختم: "لا اعرف الى اين ستؤدي عملية تشريع زراعة الحشيشة، واذا ذهبنا في هذا المنحى فعلى الوطن السلام".

 موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان