بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
أنجلينا جولي تثير غضب.. اليابان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-15

صحيح ان فيلم أنجلينا جولي الجديد لم يعرض بعد في اليابان، لكن أصداءه وصلت إلى هناك وقد أثار امتعاضاً شديداً في صفوف من ما زالوا يدافعون عما قامت بلادهم خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

 

وأفادت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية ان فيلم "Unbroken" الذي أخرجته جولي، والذي يصور عداء أولمبياً أميركياً يتعرض للتعذيب في معسكر ياباني لأسرى الحرب العالمية الثانية، يقابل بسلبية في اليابان.

 

وأشارت إلى ان ثمة من يطالبون بمقاطعة هذا الفيلم، بالرغم من انه لم يتم الإعلان عن تاريخ لبدء عرضه في اليابان، والذي ينطلق في الصالات الأميركية في 25 كانون الأول الحالي.

 

ولفتت إلى ان البعض يتمادون في مطالبتهم منع جولي شخصياً من زيارة اليابان، بالرغم من انها وزوجها براد بيت، معروفان بحبهما الشديد لذاك البلد.

 

وحث البعض جولي على قراءة التاريخ جيداً قبل إخراج أفلام تاريخية، وشددوا على ان مجرمي الحرب الذين أعدموا أدينوا بارتكاب جرائم سياسية، وليس التعذيب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان