"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
أنجلينا جولي تثير غضب.. اليابان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-15

صحيح ان فيلم أنجلينا جولي الجديد لم يعرض بعد في اليابان، لكن أصداءه وصلت إلى هناك وقد أثار امتعاضاً شديداً في صفوف من ما زالوا يدافعون عما قامت بلادهم خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

 

وأفادت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية ان فيلم "Unbroken" الذي أخرجته جولي، والذي يصور عداء أولمبياً أميركياً يتعرض للتعذيب في معسكر ياباني لأسرى الحرب العالمية الثانية، يقابل بسلبية في اليابان.

 

وأشارت إلى ان ثمة من يطالبون بمقاطعة هذا الفيلم، بالرغم من انه لم يتم الإعلان عن تاريخ لبدء عرضه في اليابان، والذي ينطلق في الصالات الأميركية في 25 كانون الأول الحالي.

 

ولفتت إلى ان البعض يتمادون في مطالبتهم منع جولي شخصياً من زيارة اليابان، بالرغم من انها وزوجها براد بيت، معروفان بحبهما الشديد لذاك البلد.

 

وحث البعض جولي على قراءة التاريخ جيداً قبل إخراج أفلام تاريخية، وشددوا على ان مجرمي الحرب الذين أعدموا أدينوا بارتكاب جرائم سياسية، وليس التعذيب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان