ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
أنجلينا جولي تثير غضب.. اليابان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-15

صحيح ان فيلم أنجلينا جولي الجديد لم يعرض بعد في اليابان، لكن أصداءه وصلت إلى هناك وقد أثار امتعاضاً شديداً في صفوف من ما زالوا يدافعون عما قامت بلادهم خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

 

وأفادت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية ان فيلم "Unbroken" الذي أخرجته جولي، والذي يصور عداء أولمبياً أميركياً يتعرض للتعذيب في معسكر ياباني لأسرى الحرب العالمية الثانية، يقابل بسلبية في اليابان.

 

وأشارت إلى ان ثمة من يطالبون بمقاطعة هذا الفيلم، بالرغم من انه لم يتم الإعلان عن تاريخ لبدء عرضه في اليابان، والذي ينطلق في الصالات الأميركية في 25 كانون الأول الحالي.

 

ولفتت إلى ان البعض يتمادون في مطالبتهم منع جولي شخصياً من زيارة اليابان، بالرغم من انها وزوجها براد بيت، معروفان بحبهما الشديد لذاك البلد.

 

وحث البعض جولي على قراءة التاريخ جيداً قبل إخراج أفلام تاريخية، وشددوا على ان مجرمي الحرب الذين أعدموا أدينوا بارتكاب جرائم سياسية، وليس التعذيب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان