في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
"المستقبل": نعم للمقايضة لتحرير العسكريين .. ولا مشكلة بمن يفاوض
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-18
استقبل الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، في بيت الوسط، اليوم، وفداً من أهالي العسكريين المخطوفين، في حضور النائب زياد القادري وعضو المكتب السياسي راشد فايد.

واستمع أحمد الحريري إلى هواجس الأهالي ومطالبهم ومعاناتهم اليومية، ووعد بنقلها إلى الرئيس سعد الحريري، مؤكداً "أن موقف "تيار المستقبل" واضح بأننا مع أي أمر يعيد المخطوفين إلى أحضان الأهل، سواء بالمقايضة أو بغيرها".

وأوضح "أن لا مشكلة لدى "تيار المستقبل" بالنسبة للجهة التي تفاوض، أياً تكن، أو لهوية الوسيط، أياً يكن، لأن ما يهمنا أن نتمسك بأي بصيص أمل نستطيع من خلاله استعادة أبنائنا المخطوفين من المؤسسة العسكرية والقوى الأمنية".

وقال :" آن الآوان لكي يعود المخطوفون إلى بلدهم، وإلى أحضان أمهاتهم، وآن الآوان كي لا نرى المزيد من هذه الدماء الطاهرة تسيل، ونحن في "تيار المستقبل" سنقوم بكل جهد كي نكون مع الأهالي وأمامهم في أي خيار يتخذونه، لأن لهم الحق في أي يقرروا مصير أبنائهم".

وتحدث باسم الوفد حسين يوسف الذي قال: "نشكر كل الذين نلتقيهم"، لافتا الى موقف النائب وليد جنبلاط "المشرف"، وكلام الرئيس امين الجميل المهم، والعماد ميشال عون الذي كان بنفس الهدف الذي نسعى اليه"، آملا "ان نصل من خلال خطواتنا التالية الى اعادة ابنائنا الى مكانهم الطبيعي".

وأكَّد أنَّ "تيار المستقبل مع دفع اي ثمن مقابل تحرير العسكريين ولا يعارض المقايض".

وعما اذا سيذهبون الى السعودية، اجاب:" نحن ليس لدينا مشكلة في ان نذهب الى آخر الكون، لربط اي حلقة مفقودة بهذا الملف، وبالتالي ليس هناك اي عقدة بالذهاب الى السعودية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان