هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
ما حقيقة توقيف الشبكة التي اغتالت الوزير شطح؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-18
أشارت مصادر عسكرية للميادين الى ان السيارة المستخدمة في اغتيال الوزير محمد شطح خرجت من مخيم عين الحلوة، وأن مخابرات الجيش أوقفت قبل أسبوع شخصاً من آل أبو عباس متورط في جريمة اغتيال شطح، واوقف في مجدل عنجر ونقل فوراً إلى مبنى وزارة الدفاع .

هذا وأكدت المصادر نفسها، ان الشبكة المعتقلة على صلة بكتائب عبد الله عزام وعناصرها موزعون في عدة مناطق لبنانية، وانه بعد 4 أيام من عملية الإغتيال ألقي القبض على ماجد الماجد.

في المقابل، نفى مصدر أمني رفيع للـLBCI المعلومات عن توقيف شبكة لها علاقة باغتيال الوزير شطح.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان