عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   أمل وحزب الله: اضراب رابطة الأساتذة المتفرغين غير مبرر!   -  
ما حقيقة توقيف الشبكة التي اغتالت الوزير شطح؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-18
أشارت مصادر عسكرية للميادين الى ان السيارة المستخدمة في اغتيال الوزير محمد شطح خرجت من مخيم عين الحلوة، وأن مخابرات الجيش أوقفت قبل أسبوع شخصاً من آل أبو عباس متورط في جريمة اغتيال شطح، واوقف في مجدل عنجر ونقل فوراً إلى مبنى وزارة الدفاع .

هذا وأكدت المصادر نفسها، ان الشبكة المعتقلة على صلة بكتائب عبد الله عزام وعناصرها موزعون في عدة مناطق لبنانية، وانه بعد 4 أيام من عملية الإغتيال ألقي القبض على ماجد الماجد.

في المقابل، نفى مصدر أمني رفيع للـLBCI المعلومات عن توقيف شبكة لها علاقة باغتيال الوزير شطح.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان