عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
ما حقيقة توقيف الشبكة التي اغتالت الوزير شطح؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-18
أشارت مصادر عسكرية للميادين الى ان السيارة المستخدمة في اغتيال الوزير محمد شطح خرجت من مخيم عين الحلوة، وأن مخابرات الجيش أوقفت قبل أسبوع شخصاً من آل أبو عباس متورط في جريمة اغتيال شطح، واوقف في مجدل عنجر ونقل فوراً إلى مبنى وزارة الدفاع .

هذا وأكدت المصادر نفسها، ان الشبكة المعتقلة على صلة بكتائب عبد الله عزام وعناصرها موزعون في عدة مناطق لبنانية، وانه بعد 4 أيام من عملية الإغتيال ألقي القبض على ماجد الماجد.

في المقابل، نفى مصدر أمني رفيع للـLBCI المعلومات عن توقيف شبكة لها علاقة باغتيال الوزير شطح.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان