عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
الفيفا بصدد التصويت على نشر تقرير غارسيا المستقيل حول مونديالي 2018 و 2022
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-18

يجري أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، تصويتا حول السماح بنشر تقرير مايكل غارسيا رئيس غرفة التحقيقات في لجنة القيم بالفيفا حول عملية اختيار البلدين المنظمين لكأس العالم 2018 و2022.

وبدأت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، اجتماعا لمدة يومين وسط إجراءات أمنية مشددة يوم الخميس 18 ديسمبر/كانون الأول، في أحد الفنادق الفارهة في مراكش بعد يوم واحد من استقالة غارسيا احتجاجا على طريقة التعامل مع تحقيقه في عملية اختيار روسيا وقطر لتنظيم البطولة والتي جرت في ديسمبر/كانون الأول 2010.

وتوقعت مصادر قريبة من قيادة الفيفا أن يجري التصويت بشكل مبكر عما كان متوقعا، وقالت أيضا إنه ربما يساند المزيد من الأعضاء خيار نشر نسخة منقحة من تقرير غارسيا بعد تنامي الضغوط عليهم.

وسيلقي دومينيكو سكالا رئيس لجنة التدقيق في الفيفا، وهو واحد من ستة أشخاص اطلعوا على تقرير غارسيا كلمة أمام الحاضرين.

ومن بين أعضاء اللجنة التنفيذية في الفيفا الذين طالبوا بشكل علني بنشر التقرير كاملا جيم بويس، وجيفري ويب، ومويا دويد، والأمير الأردني علي بن الحسين، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).

وقالت مصادر في الاتحاد الدولي إن سيب بلاتر رئيس الفيفا قد يلعب دورا محوريا في إقناع بعض الأعضاء الذين لم يحسموا رأيهم بعد ضمن اللجنة المؤلفة من 27 عضوا للتصويت لصالح هذا القرار أو ذاك.

المصدر: RT + "رويترز" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان