"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
الأسير: الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام خير مثال لعبادة الكرسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-21
غرَّد الشيخ الفار من العدالة اللبنانية أحمد الأسير، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وكتب: "سعد الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام خير مثال لعبادة الكرسي والمنصب ولا يعلمون من عقيدة أهل السنة شيئا".

وأضاف: "نرجو الهداية لكل الناس وندعوهم إليها ولكن من واجبنا أيضاً أن نكشف حقد الكافرين والمنافقين على ديننا لاسيما عندما يشنون حرباً علينا".

وتابع: "لم يسعَ حكام العرب يوماً لنصرة الإسلام وتحكيمه بحق. حقيقة ٌ لا ينكرها إلا متكبّر"، مُضيفاً: "بعيداً عن خلاف المجاهدين وأخطائهم فليسوا معصومين إن الذي جمع الصليبيين والصهاينة والرافضة والملحدين وحكام العرب هو حربهم على حقيقة الإسلام".

وختم: "أسأل الله تعالى لأخي فادي السوسي أن يتقبله مع إخوانه الشهداء".

وكان غرَّد الأسير، في 19 الجاري، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وكتب: "صحبني إلى القصير ودافع عن مسجد بلال في عبرا وهاجر معي حتى قضى بالأمس في سوريا، أسال الله ان يتقبله شهيداً".

رصد موقع ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان