عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
الأسير: الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام خير مثال لعبادة الكرسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-21
غرَّد الشيخ الفار من العدالة اللبنانية أحمد الأسير، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وكتب: "سعد الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام خير مثال لعبادة الكرسي والمنصب ولا يعلمون من عقيدة أهل السنة شيئا".

وأضاف: "نرجو الهداية لكل الناس وندعوهم إليها ولكن من واجبنا أيضاً أن نكشف حقد الكافرين والمنافقين على ديننا لاسيما عندما يشنون حرباً علينا".

وتابع: "لم يسعَ حكام العرب يوماً لنصرة الإسلام وتحكيمه بحق. حقيقة ٌ لا ينكرها إلا متكبّر"، مُضيفاً: "بعيداً عن خلاف المجاهدين وأخطائهم فليسوا معصومين إن الذي جمع الصليبيين والصهاينة والرافضة والملحدين وحكام العرب هو حربهم على حقيقة الإسلام".

وختم: "أسأل الله تعالى لأخي فادي السوسي أن يتقبله مع إخوانه الشهداء".

وكان غرَّد الأسير، في 19 الجاري، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وكتب: "صحبني إلى القصير ودافع عن مسجد بلال في عبرا وهاجر معي حتى قضى بالأمس في سوريا، أسال الله ان يتقبله شهيداً".

رصد موقع ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان