هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
الأسير: الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام خير مثال لعبادة الكرسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-21
غرَّد الشيخ الفار من العدالة اللبنانية أحمد الأسير، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وكتب: "سعد الحريري والسنيورة وميقاتي وسلام خير مثال لعبادة الكرسي والمنصب ولا يعلمون من عقيدة أهل السنة شيئا".

وأضاف: "نرجو الهداية لكل الناس وندعوهم إليها ولكن من واجبنا أيضاً أن نكشف حقد الكافرين والمنافقين على ديننا لاسيما عندما يشنون حرباً علينا".

وتابع: "لم يسعَ حكام العرب يوماً لنصرة الإسلام وتحكيمه بحق. حقيقة ٌ لا ينكرها إلا متكبّر"، مُضيفاً: "بعيداً عن خلاف المجاهدين وأخطائهم فليسوا معصومين إن الذي جمع الصليبيين والصهاينة والرافضة والملحدين وحكام العرب هو حربهم على حقيقة الإسلام".

وختم: "أسأل الله تعالى لأخي فادي السوسي أن يتقبله مع إخوانه الشهداء".

وكان غرَّد الأسير، في 19 الجاري، عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، وكتب: "صحبني إلى القصير ودافع عن مسجد بلال في عبرا وهاجر معي حتى قضى بالأمس في سوريا، أسال الله ان يتقبله شهيداً".

رصد موقع ليبانون ديبايت 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان