تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
زواج ميسي على طريقة كلوني – علم الدين!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-21

زادت حدة الشائعات حول مستقبل علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي "برشلونة" الإسباني، بصديقته أنتونيلا روكوزو، حيث بات من المنتظر تحويل هذه العلاقة إلى زواج رسمي خلال فترة قصيرة.


و نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن مصادر صحفية أرجنتينية قولها إن ليونيل ميسي وصديقته قاموا بزيارة مدينة البندقية الإيطالية، وزاروا الفندق الذي تزوّج فيه الممثل جورج كلوني قبل بضعة أشهر، من المحامية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين.



واعترف ميسي قبل فترة بأن ابنه تياغو بات أهم ما في حياته، وبالتالي هو يريد الزواج ليضمن بقاء ابنه مع والديه.



الصحيفة الكتالونية لم تحدد موعد الزواج، لكن التوقعات تشير إلى احتمال أن يكون في استراحة الشتاء الحالية، لأن ميسي سيكون مشغولاً في الصيف المقبل ببطولة "كوبا أمريكا".

 

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان