شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
زواج ميسي على طريقة كلوني – علم الدين!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-21

زادت حدة الشائعات حول مستقبل علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي "برشلونة" الإسباني، بصديقته أنتونيلا روكوزو، حيث بات من المنتظر تحويل هذه العلاقة إلى زواج رسمي خلال فترة قصيرة.


و نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن مصادر صحفية أرجنتينية قولها إن ليونيل ميسي وصديقته قاموا بزيارة مدينة البندقية الإيطالية، وزاروا الفندق الذي تزوّج فيه الممثل جورج كلوني قبل بضعة أشهر، من المحامية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين.



واعترف ميسي قبل فترة بأن ابنه تياغو بات أهم ما في حياته، وبالتالي هو يريد الزواج ليضمن بقاء ابنه مع والديه.



الصحيفة الكتالونية لم تحدد موعد الزواج، لكن التوقعات تشير إلى احتمال أن يكون في استراحة الشتاء الحالية، لأن ميسي سيكون مشغولاً في الصيف المقبل ببطولة "كوبا أمريكا".

 

(وكالات)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان