عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
تشيلسي يغرد منفردا من جديد في صدارة البريمير ليغ
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-22

فك فريق تشيلسي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مع مانشستر سيتي، حامل اللقب، إثر تغلبه على مضيفه ستوك سيتي في المباراة الختامية لمنافسات المرحلة الـ 17 للبريمير ليغ.

ويعود الفضل الكبير في فوز الفريق اللندني لقلب دفاعه النابض الصلب جون تيري الذي أحرز الهدف الأول له مبكرا جدا في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول. وللاعبه الإسباني الذي سجل هدف الأمان لليلوز في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء الذي جرى بين الفريقين الاثنين 22 ديسمبر/كانون الأول، في ستاد بريطانيا.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز إلى 42 نقطة، في الصدارة مبتعدا بفارق 3 نقاط عن مطارده مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي تغلب على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي، ويليهما في المركز الثالث المان يونايتد القطب الكروي الثاني لمدينة مانشستر، برصيد 32 نقطة.

بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند 19 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث عشر على سلم ترتيب البريمير ليغ.

- وفيما يلي نتائج مباريات المرحلة الـ 17 للبريمير ليغ:

مانشستر سيتي - كريستال بالاس (3-0)

كوينز بارك رينجرز - وست بروميتش ألبيون (3-2)

وست هام يونايتد - ليستر سيتي (2-0)

أستون فيلا - مانشستر يونايتد (1-1)

هال سيتي - سوانزي سيتي (0-1)

توتنهام هوتسبير - بيرنلي (2-1)

ساوثهامتون - إيفرتون (3-0)

نيوكاسل يونايتد - سندرلاند (0-1)

ليفربول - أرسنال (2-2)

ستوك سيتي - تشيلسي (0-2)

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان