عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   عون أنقذ الحريري مرّتين.. فهل ينجح في الثالثة؟!   -   هكذا قرأت القوات الإستقالة بأسبابها وأهدافها والأبعاد   -   بهية الحريري تقدّر عون!   -   اختفى لأكثر من 7 ساعات.. إمام مسجد العريش يروي ما حصل في "مذبحة الروضة"   -   بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟   -   تدهور سيارة على اوتوستراد الجية   -   قبيسي: بقيادة بري وكل الواعين تمكنا من الخروج من الازمة الاخيرة   -   المشنوق كان يعلم بمحاولة اغتياله..   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -  
كريستيانو رونالدو ينهي 2014 متفوقا على ميسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-22
ينهي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، عام 2014 وهو في صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 25 هدفا، بفارق 10 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الذي حل ثانيا في القائمة بـ15 هدفا.
 
وبعد انتهاء 16 جولة من الليغا، حل البرازيلي نيمار لاعب برشلونة ثالثا بواقع 11 هدفا.
 
بينما جاء الكولومبي كارلوس باكا، لاعب أشبيلية، بالمركز الرابع بالقائمة برصيد 10 أهداف، يليه الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد، خامسا بثمانية أهداف.
 
وستستأنف منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في 3 كانون الثاني المقبل، بعد انتهاء عطلة احتفالات أعياد الميلاد والعام الجديد.

موقع الجمهورية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان