عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   بالفيديو: تجمّع للمياه على طريقي انطلياس والزلقا   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   حبيب يرفض عرضاً مغرياً لخوض نزال "ثأري" ضدّ ماكغريغور   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وفرقنا موجودة على الطرقات 24/ 24   -  
تفاصيل عمر ومدى استهلاك الطائرة الإندونيسية المختفية بحسب ما أعلنته الشركة المصنعة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-28

بعد انقطاع الاتصال بها صباح الأحد، وبدء عمليات البحث والتحقيق، نقدم لكم ما بينته شركة إيرباص المصنعة للطائرة "A320-200" التي حلقت في الرحلة QZ8501 قبل اختفائها في حادثة تكاد تشابه ظروف اختفاء الرحلة الماليزية في آذار الماضي.

قالت إيرباص في بيان أن الطائرة الإندونيسية المختفية هي من طراز A320-200، وعدد ساعات الطيران للطائرة المختفية بلغت 23 ألف ساعة في نحو 13.600 رحلة.

وأضاف البيان أن رقم الطائرة المصنعي هو 3648 وتم تسليمها لشركة أير آسيا من خط الإنتاج في تشرين الأول العام 2008.

ويشار إلى أن طائرة إيرباص A320-200 مزودة بمحركين ووصل عدد الطائرات العاملة في شركات الطيران حول العالم 6000 طائرة حتى نهاية تشرين الثاني من العام الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان