عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
تفاصيل عمر ومدى استهلاك الطائرة الإندونيسية المختفية بحسب ما أعلنته الشركة المصنعة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-12-28

بعد انقطاع الاتصال بها صباح الأحد، وبدء عمليات البحث والتحقيق، نقدم لكم ما بينته شركة إيرباص المصنعة للطائرة "A320-200" التي حلقت في الرحلة QZ8501 قبل اختفائها في حادثة تكاد تشابه ظروف اختفاء الرحلة الماليزية في آذار الماضي.

قالت إيرباص في بيان أن الطائرة الإندونيسية المختفية هي من طراز A320-200، وعدد ساعات الطيران للطائرة المختفية بلغت 23 ألف ساعة في نحو 13.600 رحلة.

وأضاف البيان أن رقم الطائرة المصنعي هو 3648 وتم تسليمها لشركة أير آسيا من خط الإنتاج في تشرين الأول العام 2008.

ويشار إلى أن طائرة إيرباص A320-200 مزودة بمحركين ووصل عدد الطائرات العاملة في شركات الطيران حول العالم 6000 طائرة حتى نهاية تشرين الثاني من العام الجاري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان