"الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -   مسعى بعيد عن الأضواء للبطريرك الراعي على خط عون - الحريري   -   دياب يسابق عاصفة الإنهيار الكبير   -   ماكرون: جيشنا يحافظ على السلام في لبنان   -   عودة الحريري قد تُعيد تحريك الكلام في الملف الحكومي   -   فرنسا تُمانع سحب التكليف من الحريري   -   حسن وقع العقد النهائي مع “فايزر”... متى يصل اللقاح الى لبنان؟   -   حب الله: لتمديد الاقفال   -   يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -  
احمد الحريري ووفد من منسقيات وقطاعات المستقبل قدموا التعازي بالرئيس كرامي ( 20 صورة )
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-03

 

قدم الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، على رأس وفد كبير من منسقيات وقطاعات "تيار المستقبل" في كل لبنان، واجب العزاء بالرئيس الراحل عمر كرامي، في قاعة المؤتمرات بمعرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس.

وشاركت منسقية التيار في صيدا الجنوب بكافة قطاعاتها ودوائرها ومكاتبها في الوفد وفي تقديم التعازي الى عائلة الرئيس الراحل .

وقال الحريري في كلمة خلال التعازي: "انا لله وانا اليه راجعون. الرئيس عمر كرامي خسارة كبيرة للاعتدال وللبنان، وخسارة كبيرة لمدينة طرابلس التي فقدت احد اعمدتها التي نعتز بها".

أضاف: "على الرغم من كل الخلافات السياسية، كانت هناك قيم مشتركة ندافع بها عن لبنان وعن المبادئ والوطن . رحم الله الرئيس كرامي، كل المواساة لأهله، ونتمنى أن يكملوا المسيرة من بعده، ونحن بقربهم".

وختم الحريري بالقول: "رغم الاختلاف في السياسي،  كان هناك احترام كامل، فهذه هي اخلاقنا وتربيتنا، إن كان في بيروت وصيدا وطرابلس، فمهما كان هناك من خلافات سياسية، نحافظ على الاخوّة العائلية والمحبة التي نحن قادرون على تعميمها على كل الناس، لكي نخفف من المشاكل في مناطقنا، ونكون يدا واحدة أكثر فاكثر" .

الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان