هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
ارسنال يبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-04

استهل آرسنال مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بالفوز على وصيفه هال سيتي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 4 يناير/كانون الثاني، في دور الـ 64 للمسابقة.

وافتتح المدافع الألماني بيير مارتيساكر التسجيل للمدفعجية في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول. بينما تكفل زميلله المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة التي جرت في ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.

يذكر أن أرسنال قد توج بلقب بطل كأس إنكلترا على حساب هال سيتي بالذات بفوزه عليه (3-2) في المباراة التي جمعتهما في 17 مايو/أيار الماضي، في ملعب "ويمبلي".

وأحرز أرسنال لقب هذه البطولة في الموسم الماضي، بعد صيام طويل، لأول مرة منذ عام 2005، وذلك للمرة الـ 11 تاريخه، مقابل 13 لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان