نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
ارسنال يبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-04

استهل آرسنال مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بالفوز على وصيفه هال سيتي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 4 يناير/كانون الثاني، في دور الـ 64 للمسابقة.

وافتتح المدافع الألماني بيير مارتيساكر التسجيل للمدفعجية في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول. بينما تكفل زميلله المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة التي جرت في ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.

يذكر أن أرسنال قد توج بلقب بطل كأس إنكلترا على حساب هال سيتي بالذات بفوزه عليه (3-2) في المباراة التي جمعتهما في 17 مايو/أيار الماضي، في ملعب "ويمبلي".

وأحرز أرسنال لقب هذه البطولة في الموسم الماضي، بعد صيام طويل، لأول مرة منذ عام 2005، وذلك للمرة الـ 11 تاريخه، مقابل 13 لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان