"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
ارسنال يبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-04

استهل آرسنال مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بالفوز على وصيفه هال سيتي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 4 يناير/كانون الثاني، في دور الـ 64 للمسابقة.

وافتتح المدافع الألماني بيير مارتيساكر التسجيل للمدفعجية في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول. بينما تكفل زميلله المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة التي جرت في ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.

يذكر أن أرسنال قد توج بلقب بطل كأس إنكلترا على حساب هال سيتي بالذات بفوزه عليه (3-2) في المباراة التي جمعتهما في 17 مايو/أيار الماضي، في ملعب "ويمبلي".

وأحرز أرسنال لقب هذه البطولة في الموسم الماضي، بعد صيام طويل، لأول مرة منذ عام 2005، وذلك للمرة الـ 11 تاريخه، مقابل 13 لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان