ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ارسنال يبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-04

استهل آرسنال مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بالفوز على وصيفه هال سيتي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 4 يناير/كانون الثاني، في دور الـ 64 للمسابقة.

وافتتح المدافع الألماني بيير مارتيساكر التسجيل للمدفعجية في الدقيقة الـ 20 من زمن الشوط الأول. بينما تكفل زميلله المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة التي جرت في ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.

يذكر أن أرسنال قد توج بلقب بطل كأس إنكلترا على حساب هال سيتي بالذات بفوزه عليه (3-2) في المباراة التي جمعتهما في 17 مايو/أيار الماضي، في ملعب "ويمبلي".

وأحرز أرسنال لقب هذه البطولة في الموسم الماضي، بعد صيام طويل، لأول مرة منذ عام 2005، وذلك للمرة الـ 11 تاريخه، مقابل 13 لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان