فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
"زينة" تصل الى لبنان.. وثلوج على ارتفاع 600 متر!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-05
اعلنت مصلحة الارصاد الجوية في مطار بيروت الدولي ان طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء اليوم الإثنين حيث يتأثر لبنان تدريجاً بالعاصفة " زينة " التي تحمل معها رياح قوية وأمطار غزيرة وثلوج. 

الإثنين: غائم جزئيّاً الى غائم مع أمطار متفرّقة ورياح ناشطة وثلوج على ارتفاع 1400م وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة يتخلله انفراجات واسعة اعتباراً من بعد الظهر وتشتد سرعة الرياح ليلاً وقد تصل الى 100 كلم/ساعة، مما يؤدي الى ارتفاع موج البحر( 3-4 أمتار).
الثلاثاء: غائم جزئياً مع رياح شديدة (100 كلم/ساعة أحيانا) ، مع انخفاض بدرجات الحرارة فيتحول تدريجاً الى غائم مع أمطار غزبرة مترافقة ، يبدأ تساقط الثلوج اعتباراً من ارتفاع 1300 متر ويتدنى تدريجياً ليلامس خلال الليل 800 متر ، نحذر من ارتفاع موج البحر(3-4 أمتار) والسيول خاصة ليل الثلاثاء/الأربعاء. 

الاربعاء: غائم وممطر مصحوب بعواصف رعدية ورياح ناشطة وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة تتساقط الثلوج لتلامس ليلاً ال600م وما دون في المناطق الشمالية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان