عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
السّكر اللبناني موضوع مع الاوساخ والجرذان!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-05
جال وزير الصحة وائل ابو فاعور على الاهراءات في مرفأ طرابلس وقال:" الجولة التي قمنا بها اليوم في مرفأ طرابلس وجدنا فيها اوضاعاً صحية غير سليمة، والمرفأ عزيز علينا كحزب ونتشرف بأن نقول أننا طورناه، وأتشكر إدارة الجمارك على التجاوب مع كل ما نقوم به".

وتابع ابو فاعور:" القسم الأكبر من السكر الذي يدخل إلى السوق اللبناني يدخل من هذا المرفأ، ونحن نتحدث عن 1083 طن من السكر موضوعة في مستودع غير مستوفي للشروط، ويحوي اوساخا وجرذان، من هنا فإن الخطة الأبعد هي إقامة مركز دائم لوزارة الصحة بالمرفأ مع ضرورة سحب السكر المنتهي الصلاحية على دفعات".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان