عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
ما علاقة باسل خياط باقفال ورد الخال حسابها على تويتر وفايسبوك؟‎
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-05

في الحلقة الاخيرة من برنامج Truth Or Dare الذي تقدمه باتريسيا هاشم، كشفت الممثلة ورد الخال انها تفكر في امكانية اقفال حساباتها الرسمية على موقعي “تويتر” و”فايسبوك” وذلك بعدما تعرّضت لانزعاج شديد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الذين يقلّلون ادباً معها ويشتمون طوال الوقت. 

ولفتت ورد غاضبة الى انه من المخجل ان يُقلل احد من قيمة اي انسان وتابعت في نفس السياق الى ان هناك بعض التعليقات التي قللت من قيمة مسيرتها الفنية اثر بثّ محطة MBC4 لإعلان مسلسل “عشق النساء” حيث يظهر بطل العمل الممثل السوري باسل خياط في المقدمة وهي خلفه واكّدت ورد ان ليس لديها اي مشكلة مع محطة MBC او مع الاعلان، بل انزعجت من التعليقات التي قلّلت من شأن مسيرتها الفنية الطويلة المليئة بالاعمال المهمة والناجحة. 

كما كشفت انها تملك موهبة كبيرة جداً ولكنها لم تحصل على الفرصة التي تستطيع من خلالها ان تقدّم كل ما تملكه من طاقات. كما اشارت الى شعبيتها التي زادت في مصر بعد مسلسل “عشق النساء” واكدت انها تحب هذا التقدير.

وكشفت ورد خلال الحلقة عن العلاقة الخاصة التي تجمعها بزوجة أخيها الممثل يوسف الخال النجمة نيكول سابا كاشفة أيضاً ان ابنتهما نيكول طويلة القامة مثلها وتشبهها الى حدّ بعيد بشخصيتها طالبة من نيكول ويوسف ان ينجبا طفلاً ثانياً الا ان طلبها رفض من قبل الثنائي الاشهر في الوطن العربي بحجة انهما منشغلين وموضوع الانجاب مؤجل حالياً

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان