توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
عملية قلب مفتوح تنتظر جنين مايا نصري
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-06

شاركت الفنانة اللبنانية مايا نصري محبيها بخبر أليم، وكشفت عن خطر شديد يتعرض له جنينها، حيث أن الفنانة على مشارف دخولها في الشهر التاسع من الحمل.

مايا صرحت بأن الطبيب أخبرها بأن طفلها المنتظر “جوفاني” يعاني من تشوه خلقي في القلب والأوعية، ويحتاج لإجراء عملية قلب مفتوح خلال الـ10 أيام الأولى من مولوده، لافتة إلى أن كلام الدكتور أصابها بحالة صدمة فقدت بعدها القدرة على المشي، حتى أن زوجها المخرج إيهاب لمعي حملها حتى السيارة.

الفنانة اللبنانية شرحت حالة جنينها الصحية كما أخبرها طبيبها في منشور مؤثر طلبت فيه الدعاء من محبيها، وكتبت: “الطبيب أخبرني أنَّ طفلي سيولد بتشوهٍ خلقي في القلب والأوعية الدموية ويعني أنَّ الشريان الأورطي يخرج من البطين الأيمن والشريان الرئوي من البطين الأيسر، وبذلك العائد الوريدي من الدورة الدموية الطرفية يتم إعادة ضخه من البطين الأيمن عبر الشريان الأورطي إلى الدوران المجموعي من دون أن يكون مؤكسداً من الرئتين”.

يُذكر أن لمايا نصري ابنة واحدة من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، وتُدعى “ميكايلا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان