عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
عملية قلب مفتوح تنتظر جنين مايا نصري
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-06

شاركت الفنانة اللبنانية مايا نصري محبيها بخبر أليم، وكشفت عن خطر شديد يتعرض له جنينها، حيث أن الفنانة على مشارف دخولها في الشهر التاسع من الحمل.

مايا صرحت بأن الطبيب أخبرها بأن طفلها المنتظر “جوفاني” يعاني من تشوه خلقي في القلب والأوعية، ويحتاج لإجراء عملية قلب مفتوح خلال الـ10 أيام الأولى من مولوده، لافتة إلى أن كلام الدكتور أصابها بحالة صدمة فقدت بعدها القدرة على المشي، حتى أن زوجها المخرج إيهاب لمعي حملها حتى السيارة.

الفنانة اللبنانية شرحت حالة جنينها الصحية كما أخبرها طبيبها في منشور مؤثر طلبت فيه الدعاء من محبيها، وكتبت: “الطبيب أخبرني أنَّ طفلي سيولد بتشوهٍ خلقي في القلب والأوعية الدموية ويعني أنَّ الشريان الأورطي يخرج من البطين الأيمن والشريان الرئوي من البطين الأيسر، وبذلك العائد الوريدي من الدورة الدموية الطرفية يتم إعادة ضخه من البطين الأيمن عبر الشريان الأورطي إلى الدوران المجموعي من دون أن يكون مؤكسداً من الرئتين”.

يُذكر أن لمايا نصري ابنة واحدة من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، وتُدعى “ميكايلا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان