ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
الميلان يسقط في عقر داره أمام ساسولو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-06

مني فريق ميلان بهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق ساسولو (1-2) في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 6 يناير/كانون الثاني، ضمن المرحلة الـ 17 للدوري الإيطالي بكرة القدم.

وضع أندريا بولي الروسونيري في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة بداية اللقاء الذي أقيم في ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو. ولكن الضيوف ردوا الصاع صاعين بتسجيلهم هدفين من دون رد عبر مهاجميهم نيكولا سانسوني، وسيموني زازا في الدقيقة الـ (28 و 67) على الترتيب.

وتجمد رصيد ميلان بعد هذه الهزيمة عند 25 نقطة، ويحتل المركز السابع، بينما رفع ساسولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 23  نقطة، وتقدم إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

وفيما يلي نتائج المبارايات التي انتهت حتى الآن ضمن المرحلة الـ 17:

لاتسيو - سامبدوريا (3-0)

أودينيزي - روما (0-1)

باليرمو – كالياري (5-0)

كييفو – تورينو (0-0)

إمبولي – فيرونا (0-0)

جنوى - اتالانتا (2-2)

بارما - فيورنتينا (1-0)

ميلان – ساسولو (1-2)

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان