ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
الميلان يسقط في عقر داره أمام ساسولو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-06

مني فريق ميلان بهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق ساسولو (1-2) في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 6 يناير/كانون الثاني، ضمن المرحلة الـ 17 للدوري الإيطالي بكرة القدم.

وضع أندريا بولي الروسونيري في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة بداية اللقاء الذي أقيم في ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو. ولكن الضيوف ردوا الصاع صاعين بتسجيلهم هدفين من دون رد عبر مهاجميهم نيكولا سانسوني، وسيموني زازا في الدقيقة الـ (28 و 67) على الترتيب.

وتجمد رصيد ميلان بعد هذه الهزيمة عند 25 نقطة، ويحتل المركز السابع، بينما رفع ساسولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 23  نقطة، وتقدم إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

وفيما يلي نتائج المبارايات التي انتهت حتى الآن ضمن المرحلة الـ 17:

لاتسيو - سامبدوريا (3-0)

أودينيزي - روما (0-1)

باليرمو – كالياري (5-0)

كييفو – تورينو (0-0)

إمبولي – فيرونا (0-0)

جنوى - اتالانتا (2-2)

بارما - فيورنتينا (1-0)

ميلان – ساسولو (1-2)

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان