في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
لهذا السبب.. تم اعلان حالة طوارئ في عرسال!!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-08
اكد رئيس بلدية عرسال علي الحجيري ان حالة طوارئ شعبية واهلية قد اعلنت في عرسال لمواجهة الكارثة الانسانية التي يعيشها النازحون السوريون في المدينة خاصة ولبنان عامة.
واضاف الحجيري لـ”عكاظ” ان اللاجئين السوريين يواجهون العاصفة المناخية الثلجية زينة بصعوبة وهم ييعيشون في خيم ويفترشون الارض موضحا ان دار الفتوى قام بارسال ثلاثين سيارة طوارئ للمساعدة لكن حجم النازحين السوريين في المدينة كبير جداً والحاجيات بالتالي كبيرة، ولا وفيات حتى الساعة في صفوف الاطفال النازحين “.

من جهته مسؤول اللجان السورية للاغاثة في لبنان مصطفى عبيد قال لـ”عكاظ”: “لقد وصلنا لانقاذ ارواح الاطفال والنساء في مخيمات النازحين في عرسال ومحاولة انقاذ اللاجئين الذي دمرت بسبب العاصفة الثلجية موضحا المأساة كبيرة والنازحون بحاجة لمساعدات من اغطية والبسة ومواد غذائية وطبية. وتابع قائلا ” للاسف ما يصل للنازحين في عرسال لا يكفي العدد الموجود.
عكاظ 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان