حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
الحريري جالت على رأس وفد من تيار المستقبل على مطرانيتي صيدا ومدرستي الراهبات مهنئة بالميلاد (23 صورة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-25

رأفت نعيم - خاص من صيدا إلى العالم


أملت النائب بهية الحريري أن يكون عيد الميلاد بداية خلاص لبنان من أزماته من اجل الحفاظ على ديمومة لبنان الرسالة .. وأن تكون قيم ومعاني هذا العيد النبراس ال

الحريري جالت مهنئة بعيد الميلاد المجيد على مطرانيتي صيدا للروم الكاثوليك والموارنة على رأس وفد كبير من مختلف قطاعات ومكاتب منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب تقدمه المنسق العام للمنطقة الدكتور ناصر حمود ورافقهم في الجولة السيد عدنان الزيباوي .

وقدمت الحريري والوفد المرافق التهاني بالعيد الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد في صالون كاتدرائية مار نقول في المدينة بحضور حشد من فاعليات المدينة ووفود اهلية وشعبية مهنئة ، وكانت التهاني مناسبة للتداول في الأوضاع العامة وعلى صعيد مدينة صيدا والجوار.

وبعد تقديمها التهاني دونت الحريري في سجل المهنئين العبارة التالية : اطيب الأماني بمناسبة عيد الميلاد المجيد مع الدعاء بأن تكون قيم ومعاني هذا العيد المبارك النبراس الذي ينير طريق اللبنانيين نحو مستقبل افضل .

وزارت الحريري والوفد المرافق مطرانية صيدا للموارنة في البوابة الفوقا حيث قدموا التهاني الى القيم العام في المطرانية الأب جان حرب ممثلا المطران الياس نصار والى النائب الأسقفي العام المونسنيور الياس الأسمر بحضور حشد من الشخصيات والوفود المهنئة .

ودونت الحريري في سجل المهنئين بالميلاد : أحر التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد مع الرجاء بأن يكون هذا العيد بداية خلاص لبنان من ازماته من اجل الحفاظ على ديمومة لبنان الرسالة .. لبنان الديمقراطي السيد الحر المستقل ..

 كما زارت الحريري يرافقها الدكتور حمود والزيباوي وعضو مجلس منسقية المستقبل في الجنوب رمزي مرجان  ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا وقدموا التهاني بالميلاد الى رئيسة المدرسة الأخت أوجيني جنبارت بحضور عدد من الراهبات.

وكانت الحريري زارت للغاية نفسها ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات في عبرا وقدمت التهاني بالميلاد الى رئيسة المدرسة الأخت اسبيرانس صادر وعدد من الراهبات.

كما زارت الحريري دار العناية في الصالحية مهنئة اسرة الدار بالميلاد.
























هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان