جمود سياسيّ وسط مشاهد "الذلّ".. "الانفجار الاجتماعي" قادم!   -   الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -  
بالفيديو.. عاملة تهدد برمي نفسها في الحازمية!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-11
يستمر مسلسل معاناة العاملات الاجنبيات في لبنان، التي كانت بطلته اليوم عاملة، لم تعرف بعد جنسيتها الا ان محاولتها الانتحار من احدى البنايات هزّ الشارع اللبناني.

فقد التقطت عدسة كاميرا الصحافي الزميل نادر فوز مقطع فيديو يوثق محاولة هذه العاملة الانتحار عبر القفز من بناية "سنتر ملاط" على طريق الشام في منطقة الحازمية، وتحديداً من مكتب لاستخدام الخدم.

وفي حديث مع موقع "ليبانون ديبايت"، كشف فوز انه تبين ان هذه العاملة، تم احتجازها داخل هذا المكتب ليومين متتالين من دون الحصول على اي طعام او ماء، علماً ان مدير المكتب غائب عن السمع وهو في احدى المناطق الجبلية.

واشار الى انه اتصل على الفور بالصليب الاحمر والدفاع المدني والبلدية التي سارعت الى التدخل عبر خلع باب المكتب في محاولة لانقاذ العاملة.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان