نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
بالفيديو.. عاملة تهدد برمي نفسها في الحازمية!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-11
يستمر مسلسل معاناة العاملات الاجنبيات في لبنان، التي كانت بطلته اليوم عاملة، لم تعرف بعد جنسيتها الا ان محاولتها الانتحار من احدى البنايات هزّ الشارع اللبناني.

فقد التقطت عدسة كاميرا الصحافي الزميل نادر فوز مقطع فيديو يوثق محاولة هذه العاملة الانتحار عبر القفز من بناية "سنتر ملاط" على طريق الشام في منطقة الحازمية، وتحديداً من مكتب لاستخدام الخدم.

وفي حديث مع موقع "ليبانون ديبايت"، كشف فوز انه تبين ان هذه العاملة، تم احتجازها داخل هذا المكتب ليومين متتالين من دون الحصول على اي طعام او ماء، علماً ان مدير المكتب غائب عن السمع وهو في احدى المناطق الجبلية.

واشار الى انه اتصل على الفور بالصليب الاحمر والدفاع المدني والبلدية التي سارعت الى التدخل عبر خلع باب المكتب في محاولة لانقاذ العاملة.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان