جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
بالفيديو.. عاملة تهدد برمي نفسها في الحازمية!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-11
يستمر مسلسل معاناة العاملات الاجنبيات في لبنان، التي كانت بطلته اليوم عاملة، لم تعرف بعد جنسيتها الا ان محاولتها الانتحار من احدى البنايات هزّ الشارع اللبناني.

فقد التقطت عدسة كاميرا الصحافي الزميل نادر فوز مقطع فيديو يوثق محاولة هذه العاملة الانتحار عبر القفز من بناية "سنتر ملاط" على طريق الشام في منطقة الحازمية، وتحديداً من مكتب لاستخدام الخدم.

وفي حديث مع موقع "ليبانون ديبايت"، كشف فوز انه تبين ان هذه العاملة، تم احتجازها داخل هذا المكتب ليومين متتالين من دون الحصول على اي طعام او ماء، علماً ان مدير المكتب غائب عن السمع وهو في احدى المناطق الجبلية.

واشار الى انه اتصل على الفور بالصليب الاحمر والدفاع المدني والبلدية التي سارعت الى التدخل عبر خلع باب المكتب في محاولة لانقاذ العاملة.
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان