باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
الجسر : التفجير يزيدنا إصراراً على الحوار مع "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-12

شدد النائب سمير الجسر في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية على أن "سرعة تحرك الأجهزة الأمنية والقضائية وتعامل القوى السياسية لمعالجة تداعيات انفجاري جبل محسن، خففا كثيراً من المخاوف التي برزت نتيجة لذلك سيما مجيء وزير الداخلية نهاد المشنوق وحضوره إلى طرابلس، إضافة إلى مبادرة الرئيس سعد الحريري في موازاة تفهم أهالي جبل محسن لخطورة الموقف وعدم حصول ردات فعل كما كان يريد المخططون والإرهابيون، الأمر الذي مكننا من تجاوز هذه المحنة".

 

وقال الجسر "إننا نعيش في لبنان حرباً ضد الإرهاب الذي عرف أين يضرب، لأنه يريد إيقاع فتنة بين اللبنانيين وليس أي أمر آخر"، مؤكداً أن "ما جرى في جبل محسن يزيدنا إصراراً على متابعة الحوار مع "حزب الله"، لأن الحوار ضروري بين جميع اللبنانيين والأمر نفسه من جانب "حزب الله"، كما هي الحال بالنسبة إلى القوى السياسية الأخرى الحريصة على وحدة البلد واستقراره وسلمه الأهلي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان