ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
الجسر : التفجير يزيدنا إصراراً على الحوار مع "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-12

شدد النائب سمير الجسر في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية على أن "سرعة تحرك الأجهزة الأمنية والقضائية وتعامل القوى السياسية لمعالجة تداعيات انفجاري جبل محسن، خففا كثيراً من المخاوف التي برزت نتيجة لذلك سيما مجيء وزير الداخلية نهاد المشنوق وحضوره إلى طرابلس، إضافة إلى مبادرة الرئيس سعد الحريري في موازاة تفهم أهالي جبل محسن لخطورة الموقف وعدم حصول ردات فعل كما كان يريد المخططون والإرهابيون، الأمر الذي مكننا من تجاوز هذه المحنة".

 

وقال الجسر "إننا نعيش في لبنان حرباً ضد الإرهاب الذي عرف أين يضرب، لأنه يريد إيقاع فتنة بين اللبنانيين وليس أي أمر آخر"، مؤكداً أن "ما جرى في جبل محسن يزيدنا إصراراً على متابعة الحوار مع "حزب الله"، لأن الحوار ضروري بين جميع اللبنانيين والأمر نفسه من جانب "حزب الله"، كما هي الحال بالنسبة إلى القوى السياسية الأخرى الحريصة على وحدة البلد واستقراره وسلمه الأهلي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان