برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
الجسر : التفجير يزيدنا إصراراً على الحوار مع "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-12

شدد النائب سمير الجسر في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية على أن "سرعة تحرك الأجهزة الأمنية والقضائية وتعامل القوى السياسية لمعالجة تداعيات انفجاري جبل محسن، خففا كثيراً من المخاوف التي برزت نتيجة لذلك سيما مجيء وزير الداخلية نهاد المشنوق وحضوره إلى طرابلس، إضافة إلى مبادرة الرئيس سعد الحريري في موازاة تفهم أهالي جبل محسن لخطورة الموقف وعدم حصول ردات فعل كما كان يريد المخططون والإرهابيون، الأمر الذي مكننا من تجاوز هذه المحنة".

 

وقال الجسر "إننا نعيش في لبنان حرباً ضد الإرهاب الذي عرف أين يضرب، لأنه يريد إيقاع فتنة بين اللبنانيين وليس أي أمر آخر"، مؤكداً أن "ما جرى في جبل محسن يزيدنا إصراراً على متابعة الحوار مع "حزب الله"، لأن الحوار ضروري بين جميع اللبنانيين والأمر نفسه من جانب "حزب الله"، كما هي الحال بالنسبة إلى القوى السياسية الأخرى الحريصة على وحدة البلد واستقراره وسلمه الأهلي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان