النيابة المصرية تصرح بدفن مرسي عقب انتهاء الطب الشرعي من الكشف عليه   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   وفد سعودي في بيروت اليوم لتأكيد احتضان لبنان   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   خليل: الرسوم النوعية قد تصل إلى 5 او 10 بالمئة   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   ملف التعيينات على نار حامية.. و3 مراكز في الطليعة   -  
الجسر : التفجير يزيدنا إصراراً على الحوار مع "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-12

شدد النائب سمير الجسر في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية على أن "سرعة تحرك الأجهزة الأمنية والقضائية وتعامل القوى السياسية لمعالجة تداعيات انفجاري جبل محسن، خففا كثيراً من المخاوف التي برزت نتيجة لذلك سيما مجيء وزير الداخلية نهاد المشنوق وحضوره إلى طرابلس، إضافة إلى مبادرة الرئيس سعد الحريري في موازاة تفهم أهالي جبل محسن لخطورة الموقف وعدم حصول ردات فعل كما كان يريد المخططون والإرهابيون، الأمر الذي مكننا من تجاوز هذه المحنة".

 

وقال الجسر "إننا نعيش في لبنان حرباً ضد الإرهاب الذي عرف أين يضرب، لأنه يريد إيقاع فتنة بين اللبنانيين وليس أي أمر آخر"، مؤكداً أن "ما جرى في جبل محسن يزيدنا إصراراً على متابعة الحوار مع "حزب الله"، لأن الحوار ضروري بين جميع اللبنانيين والأمر نفسه من جانب "حزب الله"، كما هي الحال بالنسبة إلى القوى السياسية الأخرى الحريصة على وحدة البلد واستقراره وسلمه الأهلي".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان